افضل 15 طبيب نفسي عربي في دوسلدورف | دكتور نفسي

يمكنك الان التحدث مع افضل طبيب نفسي عربي في دوسلدورف وانت جالس في منزلك، فمن خلال جوالك يمكنك التحدث مع الدكتور النفسي اونلاين من خلال مكالة فيديو او صوت، وذلك من خلال منصتنا التي تحتوي على اكثر من 25 طبيب نفسي في دوسلدورف.

بيارات الطويل

اخصائية علم النفس العصبي، علاج المشاكل النفسية، العلاج المعرفي السلوكي

افضل طبيب نفسي عربي في دوسلدورف

بكبسة واحدة من هاتفك سوف يكون بامكانك التحدث مع طبيب نفسي عربي في دوسلدورف.

فمن افضل طبيب نفسي عربي في دوسلدورف:

الدكتورة داليا

هي افضل دكتور نفسي عربي في دوسلدورف تقدم الاستشارات النفسية عبر منصتنا اونلاين، ولديها خبرة اكثر من 7 سنوات في العلاج النفسي، ومتخصصة بالعلاج المعرفي السلوكي لعلاج جميع انواع الاكتئاب والفوبيا والرهاب والقلق والتوتر، وحاصلة على الدكتوراة من جامعة نانتير.

لوزان فرح خيرو

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية، المشاكل الجنسية واضطراب الهوية

الدكتورة منى

هي افضل دكتور نفسي عربي في دوسلدورف وحاصلة على الدكتوراة في علم النفس، وتقدم الاستشارات النفسية من خلال منصتنا النفسية، ومتخصصة بالارشاد الاسري والعلاج النفسي، ولديها خبرة كبيرة جدا بالعلاج النفسي وخاصة انواع الاكتئاب والقلق والتوتر والصدمات النفسية.

د. منى حموده

دكتوراة في علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات، الأرشاد الأسري

الدكتورة ميراي

هي افضل دكتورة نفسية عربية في دوسلدورف ولديها خبرة سبعة سنوات في العلاج النفسي، وتتلقى الاستشارات النفسية من خلال منصتنا النفسية، ومتخصصة بمشاكل الزواج والصدمات النفسية وانواع الوسواس والقلق، وحاصلة على الدكتوراة في علم النفس العيادي.

الدكتور ميسر

هو افضل طبيب نفسي عربي في دوسلدورف ويقدم الاستشارات النفسية عبر منصتنا الالكترونية، من خلال مكالمات الفيديو او الصوت، ومتخصص في علاج المشاكل النفسية والمشاكل الزوجية والعلاقات العاطفية، ولديه خبرة ممتازة في الصحة النفسية.

د. ميراي فرنسيس

دكتوراة علاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

الطبيب يوشع عمور

هو افضل طبيب نفسي عربي في دوسلدورف ويقدم الاستشارات النفسية من خلال منصتنا النفسية، ولديه خبرة تتجاوز 7 سنوات في الطب النفسي، ومتخصص بالمشاكل النفسية والذهانية، ويعالج جميع انواع الامراض النفسية والسلوكية، وحاصل على الدكتوراة في الطب النفسي العام.

فاديا عبدو

اخصائية علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

المعالجة النفسية لجين الجمعة

خبرة كبيرة في العلاج النفسي للاضطرابات النفسية في دوسلدورف، متخصصة بمعالجة الإجهاد النفسي الشديد، التدريب على التحكم بالضغوطات النفسية، السيطرة على التوتر والقلق، تنمية مهارات التواصل والمشاركة الاجتماعية، خبرة أكثر من 5 سنوات في تقديم الاستشارات والعلاج النفسي عبر الأونلاين.

  • شهادة بكالوريوس في علم النفس، جامعة دمشق، سوريا.
  • شهادة ماجستير في علم النفس العيادي، جامعة موسكو، روسيا.
  • دبلوم في العلاجات النفسية، جامعة موسكو، روسيا.

د. يوشع عمور

طبيب نفسي لعلاج الاضطرابات النفسية والعقلية، وعلاج الادمان

المعالجة النفسية زهراء نضال

أخصائية نفسية متميزة في دوسلدورف، خبرة كبيرة في علاج الاكتئاب، القلق، اضطراب الوسواس القهري، اضطراب ثنائي القطب والفصام، حائزة على دبلوم في التحليل النفسي ودبلوم في علم النفس العيادي، تعمل في عدد من المراكز المتخصصة في مدينة حائل، وتمتاز بمواكبة أحدث المجريات العلمية في المعالجة النفسية.

  • شهادة بكالوريوس في التربية والتوجيه النفسي، جامعة لوكسمبورغ.
  • دبلوم في التحليل النفسي، جامعة غرينوبل، فرنسا.
  • دبلوم في علم النفس العيادي، جامعة باريس1، فرنسا.

الدكتورة فريال

هي أخصائية نفسية متمرسة بتقنيات العلاج النفس الحديث والمشاكل الزوجية، وتعالج اضطراب ما بعد الصدمة، المشاكل الزوجية، الاضطرابات النفسية، ويمكنك الحجز والتحدث معها من خلال منصتنا الالكترونية، الامر اصبح اسهل من ذي قبل بكثير.

اروى الغنوم

اخصائية العلاج النفسي والاستشارات النفسية

الأخصائي النفسي أدهم عمران

خبرة كبيرة في الاستشارات والعلاج النفسي في دوسلدورف، متخصص بتقديم الاستشارات التربوية لرعاية الأطفال، حل مشاكل الغيرة بين الإخوة، الاستشارات الزوجية، استشارات ما قبل الزواج، استشارات الطلاق ومعالجة تأثيراته النفسية عند الأطفال، خبرة متميزة في التحليل النفسي.

  • شهادة ماجستير في علم نفس الأسرة، جامعة مانشستر، المملكة المتحدة.
  • دبلوم في الصحة النفسية، جامعة مانشستر، المملكة المتحدة.
  • إجازة في الإرشاد النفسي، جامعة بيروت العربية، لبنان.

ايمان صادق

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

المعالج النفسي جان الكرم

أخصائي نفسي بخبرة طويلة في دوسلدورف، حائز على شهادة الدكتوراه في العلاجات النفسية، متخصص بأنواع العلاج النفسي المختلفة، منها العلاج المعرفي السلوكي، العلاج بالتنويم المغناطيسي، العلاج بالفن والموسيقى، العلاج النفسي الديناميكي والعلاج النفسي عبر حركات العين، خبرة لأكثر من 10 سنوات في تقديم الجلسات العلاجية الإلكترونية.

  • شهادة بكالوريوس في الإرشاد النفسي، الجامعة الأمريكية في بيروت، لبنان.
  • شهادة الماجستير في العلاجات النفسية، جامعة هامبورغ، ألمانيا.
  • شهادة ترخيص معتمد لممارسة العلاج النفسي في مدينة حائل.

زينة بو خير

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية

الصحة النفسية في دوسلدورف

إن انتشار الاضطرابات النفسية في عصرنا الحالي هو أحد ضرائب التقدم والتطورات الكبيرة في ظروف الحياة والعمل، وقد انعكست هذه التغيرات على الصحة النفسية لسكان دوسلدورف أيضا، فهناك العديد من الاضطرابات النفسية التي تصيبهم والتي يحتاجون إلى علاج فعال لها لتجاوزها والعودة لنشاطاتهم المعتادة.

طبيب نفسي عربي في دوسلدورف
طبيب نفسي عربي في دوسلدورف

أكثر الأمراض والاضطرابات النفسية انتشاراً في دوسلدورف

تتعدد الاضطرابات النفسية المنتشرة في دوسلدورف، حيث يسود انتشار الاكتئاب والقلق بشكل أكبر من باقي الاضطرابات النفسية، والتي تضم الفصام، الوسواس القهري، اضطراب ثنائي القطب، اضطرابات الأكل والنوم، بالإضافة لاضطرابات النمو العصبي لدى الأطفال.

د. ميسر كامل

طبيب نفسي لعلاج الاضطرابات النفسية

خدمات الصحة النفسية في دوسلدورف

يقدم مجمع الصحة النفسية في دوسلدورف مجموعة من الخدمات النفسية المميزة، والتي جعلته يحرز مركزاً عالياً في مقياس سباهي لتقييم الخدمات، وتتضمن هذه الخدمات الاستشارات في العيادات الخارجية، والقبولات للمرضى المحتاجين لرعاية متواصلة، بالإضافة لإجراء التصوير وكافة الفحوصات الطبية اللازمة.

راشيل بردويل

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية

دور الأسرة في دوسلدورف في تحقيق الصحة النفسية

إن للأسرة دوراً بالغ الأهمية في السيطرة على الاضطرابات النفسية، يوضح الأخصائيون في مدينة دوسلدورف أن الأسر التي تسودها أجواء إيجابية وتوفر بيئة داعمة لأفرادها تسجل معدلات قليلة جداً للاضطرابات النفسية، بينما بالعكس فإن الأسر المصابة بالتفكك والتي تستمر فيها الخلافات يسجل أفرادها مستويات عالية من الإصابة بمختلف الاضطرابات النفسية.

إلهام زغيب

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية، الاستشارات النفسية

أبرز أسباب الاضطرابات النفسية في دوسلدورف

لا شك أن أسباب ومؤهبات الاضطرابات النفسية تختلف من شخص لآخر، لكن لا تزال هناك بعض العوامل والأسباب العامة والتي تلعب دوراً مهماً في الإصابة في دوسلدورف، من بينها صعوبة ظروف العمل والوضع المعيشي الصعب، ضعف العلاقات الاجتماعية، الخلافات الأسرية المستمرة، بالإضافة للمشاكل والخلافات الزوجية.

تطوير واقع الصحة النفسية في دوسلدورف

إن تحقيق المزيد من التطور والتقدم في واقع الصحة النفسية في مدينة دوسلدورف، يتطلب العمل على رفد المستشفيات والمراكز الصحية بالمزيد من الكوادر المتخصصة، وإقامة الندوات التثقيفية والتوعوية حول أهمية الصحة النفسية، بالإضافة للتعاون مع الجامعات والمعاهد العلمية العالمية لتبادل الخبرات التشخيصية والعلاجية.

هل تحتاج الى المساعدة؟

اذا كنت تريد التحدث مع دكتور نفسي عربي في دوسلدورف لتلقي العلاج النفسي، اتصل بنا ونحن نرتب لك استشارة نفسية مع افضل طبيب نفسي في دوسلدورف، وتكون الجلسات عبر مكالمة فيديو او مكالمة صوتية.