دكتور نفسي

طبيب نفسي في اوسلو, برغن, تروندهايم

هل تقيم في النرويج، هل تبحث عن طبيب نفسي في اوسلو، برغن, تروندهايم. لا تقلق. الان بامكانك التحدث الى طبيب نفسي صوت وصورة وانت جالس في بيتك. عن طريق هاتفك او من جهاز الكمبيوتر وبكل خصوصية. فقط ادخل الى العيادة الالكترونية، احجز، وابدأ التحدث مع الاخصائي النفسي.

لوزان فرح خيرو

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية، المشاكل الجنسية واضطراب الهوية

طبيب نفسي في اوسلو

لم يعد من الصعب ايجاد طبيب نفسي في اوسلو، بل اصبح سهل جدا التحدث صوت وصورة مع دكتور نفسي في اوسلو وانت في بيتك. اطلع على القائمة وسوف تعرف كيفية الحجز والتحدث.

فاديا عبدو

اخصائية علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

د. ميراي أخصائية نفسية

دكتوراة في العلاج النفسي واستاذة جامعية ذات خبرة كبيرة في التعامل مع الاضطرابات النفسية والسلوكية. الاكتئاب، القلق، التوتر، الوسواس. الفوبيا، الرهاب. مشاكل الزواج، مشاكل الاطفال النفسية.

بيارات الطويل

اخصائية علم النفس العصبي، علاج المشاكل النفسية، العلاج المعرفي السلوكي

العنوان: اصبح بامكانك التحدث الى الدكتورة ميراي بكل سهولة ومن اي مكان من خلال الهاتف او الكمبيوتر صوت وصورة وانت في بيتك. كل ما عليك فعله هو الدخول الى الرابط التالي. احجز وابدأ الجلسة العلاجية بكل خصوصية كما لو انك في عيادة طبيب نفسي في اوسلو.

د. منى حموده

دكتوراة في علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات، الأرشاد الأسري

أ. مادونا صباغ اخصائية نفسي

اخصائية نفسية ذات خبرة كبيرة في علاج المشاكل الزوجية، الاضطرابات النفسية. الاكتئاب، القلق، الوسواس، التوتر. الفوبيا، الادمان.

المؤهلات: ماجستير في علم النفس.

العنوان: من خلال الهاتف او الكمبيوتر، وبكبسة زر واحدة تحدث للاخصائية النفسية مادونا صوت وصورة وانت جالس في بيتك. تماما كما لو انك تجلس اما طبيب نفسي في اوسلو.

د. ميراي فرنسيس

دكتوراة علاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

طبيب نفسي في برغن

هل تريد التواصل مع طبيب نفسي في برغن يتحدث اللغة العربية؟ لا تقلق الامر سهل جدا، نحن سوف نجعلك تتحدث الى دكتور نفسي في برغن صوت وصورة وبكل خصوصية.

د. ايمان اخصائية نفسية

دكتوراة في علم النفس العيادي، تمتلك خبرة كبيرة في علاج الاكتئاب، التوتر، المشاكل الزوجية. الاضطرابات النفسية، الفوبيا، الادمان. مشاكل الاطفال النفسية، وايضا المراهقين.

راشيل بردويل

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية

المؤهلات: دكتوراة في العلاج النفسي.

العنوان: تتم الجلسات صوت وصورة مع الدكتورة ايمان، ومن اي مكان انت تقيم فيه. من خلال هاتفك او جهاز الكمبيوتر، ادخل الى الرابط التالي، قم بالحجز، وابدأ التحدث معها بكل خصوصية. طبيب نفسي في برغن.

د. ميسر: دكتور نفسي في برغن

احسن دكتور نفسي في برغن لعلاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، الادمان، مشاكل الاطفال النفسية. القلق، التوتر، الاكتئاب. المشاكل الزوجية، الرهاب الاجتماعي.

المؤهلات: دكتوراة علم النفس.

العنوان: فقط من خلال الكمبيوتر او الهاتف، بامكانك التحدث مع الدكتور ميسر صوت وصورة وانت في بيتك. كل ما عليك فعله هو الدخول للرابط التالي ومن ثم الحجز. لم تعد مضطر للبحث عن طبيب نفسي في برغن.

اروى الغنوم

اخصائية العلاج النفسي والاستشارات النفسية

طبيب نفسي في النرويج

أكدت دراسة حديثة العهد أجرها المكتب المركزي لإحصائيات النرويجي، على شباب مدينة أوسلو أن شاب من كل خمسة شباب تتراوح أعمارهم بين 17 و35 عاما يلجؤون لأخد الاستشارات النفسية، طبيب نفسي في النرويج. من أجل تجاوز اضطراباتهم النفسية خصوصا اضطرابات المتعلقة بمرض الاكتئاب بالرغم ان معظمهم ميسور الحال.

إلهام زغيب

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية، الاستشارات النفسية

وأكملت هذه الدراسة، أن نادرا ما يذهب الشباب الأصحاء إلى الأطباء أو المستشفيات سواء النفسية أو الصحة العامة في النرويج، إلا أن الأمراض النفسية تعد الاستثناء، دكتور نفسي في النرويج. فبالرغم من التمتع بصحة جيدة من الجانب العضوي، إلى أن هذا لن يكون كافيا للنجاة من الاضطرابات النفسية والسلوكية، التي ممكن أن تواجه اي أحد وفي جميع الأوقات.

واضافت الدراسة عينها أن شباب في النوريج، هم أكثر عرضة للأمراض النفسية، مقارنة بالبالغين أو شيوخ وتعد فتيات هذه المدينة أكثر عرضة للمشاكل المتعلقة بالصحة النفسية.

طبيب نفسي في تروندهايم

لكن الأطباء والأخصائيين النفسيين الذين قاموا بالإشراف على هذه الدراسة، طبيب نفسي في تروندهايم. أكدوا على أن أغلب هذه الفئة من الشباب المصابة بمرض الاكتئاب لم يصل هذا الأخير لوقف تطورهم في الحياة، فقط %9 من تركوا التعليم أو استسلموا وجلسوا في المنزل بسبب عدم وجودهم العمل

أحلام نبيلة بوشكيمة

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية

واضافوا أن المخاطر التهميش التي تحوم بجانب معظم الشباب، ترجع بالأساس الى إمكانية مرور العديد من السنوات دون رجوعهم إلى الدراسة أو إيجاد العمل

وطالب المشرفين على هذه الدراسة بمدينة تروندهايم، دكتور نفسي في تروندهايم. على ضرورة التدخل الاستعجالي لفائدة هذه الفئة، ومحاولة إرجاعهم إلى حياتهم الاجتماعية الطبيعية.

الاضطرابات التي يعالجها طبيب نفسي في بوخارست

تعد الدولة النرويجية من اكتر الدول اهتماما بالصحة والسلامة نفسية مواطنيها، دكتور نفسي في اوسلو. لكن تعد الفئة الشابة أقل فئة استفادة من هذا الاهتمام، فبعض يرجع سبب إلى عدم وعي هذه الفئة الشابة بضرورة الاهتمام من رفع جودة صحتهم النفسية

 في حين بعض يرى أن جهات المختصة بمجال الصحة النفسية بالنرويج تقصر في إيصال المعلومة لهذه الفئة، مما جعل العديد يطالب الدولة بتحسين طريقة نشر الوعي بالصحة النفسية وتتبع طرق جديدة من شأنها استهداف هذه الفئة المتضررة

 كاعتماد الدولة مواقع التواصل الاجتماعي كمنصة. دكتور نفسي في اوسلو، رسميا لتمرير رسائلهم ذلك راجع إلى وقت الكبير الذي يقضيه الشباب وهم يتصفحون هذه المواقع.

هل تحتاج طبيب نفسي في اوسلو؟

تريد التحدث مع طبيب نفسي في اوسلو، نحن في موقع دكتورك النفسي سوف نرتب لك جلسة علاج نفسي خاصة مع اخصائي نفسي. تواصل معنا فقط، وسوف نمد لك يد العون وسوف تحصل على جلسة علاجية مع افضل الاخصائيين النفسيين العرب عبر الانترنت.