افضل 15 دكتور نفسي في اسطنبول | تركيا، عنتاب

هل تبحث عن دكتور نفسي في اسطنبول يتحدث عربي؟ انت بالمكان المناسب، فمن خلال منصتنا يمكنك التحدث مع الدكتور النفسي وانت جالس في بيتك، اكثر من 25 طبيب نفسي عربي في اسطنبول.

بيارات الطويل

اخصائية علم النفس العصبي، علاج المشاكل النفسية، العلاج المعرفي السلوكي

افضل دكتور نفسي في اسطنبول

اختر واحد من الاخصائيين النفسيين وابدأ التحدث بعد ان تقوم بالحجز، اكثر من 15 دكتور نفسي عربي في اسطنبول.

فمن افضل دكتور نفسي في اسطنبول:

الدكتورة ميراي

هي افضل دكتورة نفسية عربية في اسطنبول، وتقدم الجلسات والاستشارات النفسي من خلال الحجز المسبق عبر منصتنا، وحاصلة على الدكتوراة في علم النفس وتعالج جميع انواع المشاكل النفسية، ولديها خبرة سبعة سنوات في العلاج النفسي.

لوزان فرح خيرو

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية، المشاكل الجنسية واضطراب الهوية

الدكتورة داليا

هي افضل دكتور نفسي عربي في اسطنبول، وتقدم الاستشارات والجلسات النفسية من خلال الحجز المسبق عبر منصتنا، وحاصلة على الدكتوراة في علم النفس العيادي، ومتخصصة بعلاج الاضطرابات النفسية والسلوكية ومشاكل الزواج.

د. منى حموده

دكتوراة في علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات، الأرشاد الأسري

الدكتورة منى

هي افضل دكتور نفسي في اسطنبول وتقدم الاستشارات النفسية من خلال منصتنا النفسية، ولديها خبرة كبيرة جدا بالعلاج النفسي وخاصة انواع الاكتئاب والقلق والتوتر والصدمات النفسية، ومتخصصة بالارشاد الاسري والعلاج النفسي، وحاصلة على الدكتوراة في علم النفس.

الدكتور ميسر

هو افضل طبيب نفسي في اسطنبول ويقدم الاستشارات النفسية عبر منصتنا الالكترونية، ويعالج في علاج المشاكل النفسية والمشاكل الزوجية والعلاقات العاطفية، من خلال مكالمات الفيديو او الصوت ويتم الحجز معه من خلال منصتنا.

د. ميراي فرنسيس

دكتوراة علاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

الطبيب يوشع عمور

هو افضل طبيب نفسي عربي في اسطنبول، ويقدم الاستشارات والجلسات العلاجية من خلال الحجز المسبق عبر موقعنا، وحاصل على الدكتوراة في الطب النفسي العام، ويعالج جميع انواع الامراض النفسية والسلوكية ويقدم الاستشارات النفسية من خلال منصتنا النفسية.

فاديا عبدو

اخصائية علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

الأخصائية ايمان

دكتور نفسي في عنتاب ومتخصصة بمعالجة مختلف حالات الاكتئاب الحاد والمزمن، وعلاج الوسواس القهري والقلق، حازت على العديد من شهادات الخبرة في معالجة اضطراب ثنائي القطب والاضطراب الاكتئابي الكبير، تعمل الدكتورة في عيادتها الخاصة بالإضافة للعمل في عيادة إلكترونية تختص بتقديم المعالجة عبر الأونلاين.

  • بكالوريوس التربية، قسم الإرشاد النفسي، جامعة القاهرة، مصر.
  • ماجستير علم النفس العيادي، جامعة القاهرة.
  • خبرة في العلاج المعرفي السلوكي والعلاج بالتعرض.

د. يوشع عمور

طبيب نفسي لعلاج الاضطرابات النفسية والعقلية، وعلاج الادمان

الدكتور زاهر خليفه

طبيب متميز في اسطنبول، متخرج من جامعة سان خوسيه في الولايات المتحدة الأمريكية، متخصص بمعالجة اضطرابات الشخصية، منها علاج الشخصية العدوانية والاعتمادية واضطراب الشخصية الحدية، كما يقوم بعلاج الاضطرابات الذهانية والفصام، يتميز الدكتور زاهر بالتواصل المستمر مع مرضاه إلى حين التماثل للشفاء.

الدكتور بلال محفوظ

أخصائي في الأمراض النفسية والعصبية في اسطنبول، حائز على العديد من شهادات الخبرة في علاج الهذيان، الزهايمر والعتاهة، اضطراب ثنائي القطب، النوبات الاكتئابية الحادة ونوبات الهلع، يعمل الدكتور بلال على الدمج بين العلاج الدوائي المناسب لحالة المريض والعلاج بالتخاطب والتأهيل النفسي.

اروى الغنوم

اخصائية العلاج النفسي والاستشارات النفسية

الدكتورة دانيا مشعل

هي افضل دكتور نفسية في اسطنبول، ومتخصصة بعلاج المرضى عبر العلاج المعرفي السلوكي، وجلسات العلاج النفسي الفردية والجماعية، والعلاج بالتخاطب وتعديل السلوك، بالإضافة لتطبيق برامج الدعم النفسي والتنمية الذاتية.

  • بكالوريوس الطب والجراحة، جامعة الإسكندرية، مصر.
  • دكتوراه في طب نفس الإدمان، جامعة بيروت العربية، لبنان.
  • خبرة في العلاج النفسي الديناميكي.
  • دبلوم علم النفس السلوكي.

ايمان صادق

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

الدكتورة رويدا يعقوب

سنوات طويلة في تشخيص وعلاج الاضطرابات النفسية لدى الأطفال والمراهقين في اسطنبول، تهتم بمعالجة صعوبات التعلم والتركيز لدى الأطفال، اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه، صعوبات النطق والكلام، وتراجع المستوى الدراسي، حظيت الدكتورة بالعديد من شهادات التكريم من المنظمات المعنية بصحة الأطفال والمراهقين.

  • بكالوريوس الآداب، قسم  علم النفس، جامعة أسيوط.
  • دكتوراه في علم نفس الأطفال والمراهقين، جامعة القاهرة، مصر.
  • دبلوم علم نفس الأسرة، جامعة القاهرة.
  • خبرة في العلاج بالتخاطب وتعديل السلوك.

زينة بو خير

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية

خدمات الصحة النفسية في اسطنبول

تعمل هيئة الصحة في المملكة العربية السعودية على تحسين الواقع الخدمي في مجال الصحة النفسية أسوة بباقي الاختصاصات الصحية، ومن هذا المنطلق يتم العمل على تدريب عدد أكبر من الكوادر المختصة في مجال الرعاية النفسية، وإقامة عدد أكبر من المراكز التي تهتم بعلاج المرضى وفقاً لأساليب وخطوات علمية مدروسة.

التوعية كجزء من خدمات القطاع الصحي

إن التوعية والتثقيف هما جزء لا يتجزأ من خطوات ترسيخ بنية صحية سليمة للمجتمع، لذا يجب الاهتمام بإيصال هذه التوعية لكل عائلة وفرد في اسطنبول، والتعريف بأهمية نشر الفكر الصحي للتصدي للأفكار والمعتقدات الخاطئة المنتشرة بكثرة عن الطب والعلاج النفسي.

د. جمانة فتح الله

دكتوراة في علاج المشاكل والاضطرابات النفسية والسلوكية

العوائق في وجه الطب النفسي

إن أحد أهم الهواجس التي يعاني منها الأشخاص عند إخبارهم بضرورة الذهاب لطبيب نفسي هو هاجس الدواء النفسي وتأثيراته، وهذا الهاجس يأتي بعد هاجس النظرة الاجتماعية طبعاً، وهنا تبرز الحاجة لتوضيح من الأطباء لطبيعة العلاجات وشرح علمي مبسط عن تأثيراتها على المواقع، بالإضافة لبيان تعدد وتنوع الطرق العلاجية غير الدوائية.

د. ميسر كامل

طبيب نفسي لعلاج الاضطرابات النفسية

الإدمان وتأثيره على المجتمع

يشكل الإدمان واحداً من المشاكل الأساسية في عصرنا الحالي، وتتعدد أشكاله بين إدمان على المخدرات أو المشروبات الكحولية، وكذلك الإدمان على الإنترنت والأجهزة الرقمية، وإن خطورته تكمن في تأثيراته على صحة الإنسان وتركيزه وتعامله مع الأمور من حوله، بالإضافة للدخول في حلقة مفرغة من اللامبالاة والتقاعس والسلبية.

دكتور نفسي في اسطنبول
دكتور نفسي في اسطنبول

الأمراض النفسية في اسطنبول

يعاني السكان في اسطنبول كغيرها من المدن من مجموعة من الأمراض النفسية، نوضح فيما يلي أشيعها حسب الأطباء والأخصائيين، حيث يعد الاكتئاب هو الشكوى الرئيسة للكثيرين، تليه اضطرابات القلق والإجهاد النفسي الشديد، بالإضافة لاضطراب ثنائي القطب واضطراب الوسواس القهري، فيما يعد طيف التوحد واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه واضطرابات النمو العصبي من أبرز الاضطرابات النفسية لدى الأطفال.

راشيل بردويل

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية

التعامل مع الضغوطات والاضطرابات النفسية

إن عصرنا الحالي يضعنا في مواجهة الكثير من الأمور والمستجدات، وهو ما يضع الصحة النفسية للكثيرين على المحك دائماً، لكن لعل من الحري بنا أن نتعلم كيفية التعامل مع هذه الضغوطات والحد منها، بالإضافة لأخذ قسط من الراحة عند الحاجة، والحرص على العمل مع بيئة عمل داعمة وإيجابية، وخلق جو أسري ودود، كما تعد استشارة الأخصائيين من أفضل الخطوات الوقائية لضمان صحة نفسية سليمة.

إلهام زغيب

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية، الاستشارات النفسية

هل تحتاج إلى المساعدة؟

اذا كنت تبحث عن دكتور نفسي عربي في اسطنبول، اتصل بنا من خلال ايقونة الدردشة الزرقاء الظاهرة امامك ونحن سوف نرتب لك جلسات علاجية بعد ان تقوم بالحجز مع افضل الاطباء النفسيين في اسطنبول.