دكتور نفسي

الدكتور عبدالله السبيعي: احجز وتحدث اونلاين

بالتأكيد أنت تبحث عن الدكتور عبدالله السبيعي من أجل تلقي العلاج النفسي؟ ولكن هل تعلم! أن د. عبدالله السبيعي هو طبيب نفسي وليس معالج نفسي؟ نعم هو طبيب نفسي، أي أن يعالج المشاكل النفسية بالأدوية فقط. مع العلم أن 85% من المشاكل النفسية لا يتطلب علاجها التدخل دوائياً، بل فقط من خلال الجلسات النفسية والعلاج السلوكي.

لوزان فرح خيرو

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية، المشاكل الجنسية واضطراب الهوية

الدكتور عبدالله السبيعي

لا شك أن الدكتور عبدالله السبيعي شهرته اشبه بنار على علم، ولديه خبرة كبيرة في علاج المشاكل النفسية دوائياً. مثل الأمراض الذهانية والفصامية، وانواع الاكتئاب الشديدة، وانواع الوسواس القهري الكثيرة.

فاديا عبدو

اخصائية علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

تخصص د. عبدالله السبيعي

هو كما ذكرنا طبيب نفسي وليس معالج نفسي، والفرق بين الطبيب والمعالج النفسي كبير جداً، والغالبية العظمة من مجتمعنا العربي تجهل هذا الشيء. فالكل في نظر المجتمع هو “طبيب نفسي” وشتان بين التخصصين. سوف نخبركم بالفرق بشكل مبسط جداً.

بيارات الطويل

اخصائية علم النفس العصبي، علاج المشاكل النفسية، العلاج المعرفي السلوكي

الطبيب النفسي:

الطبيب النفسي هو شخص قد درس وتخرج من الطب العام، ومن ثم قام بالتخصص بالطب النفسي. تخصصه هو أن يقوم بتشخيص المشكلة النفسية، ومن ثم علاجها دوائيا. ولا يستطيع ان يمارس العلاج النفسي من خلال الجلسات.

أفصد من خلال العلاج السلوكي المعرفي، او الجدلي، أو الانواع الاخرى من العلاجات التي تعتمد على التقنيات النفسية.

د. منى حموده

دكتوراة في علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات، الأرشاد الأسري

المعالج النفسي:

المعالج النفسي، قد يكون حامل لشهادة الماجستير أو الدكتورة في علم النفس، ويقتصر عمله على تشخيص المشكلة النفسية وعلاجها بدون أدوية.

حتى ان المعالج النفسي لا يحق له وصف الادوية، لأنه من الأساس لم يدرس الطب ووظائف الجسد والاعضاء وما إلى ذلك.

د. ميراي فرنسيس

دكتوراة علاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

يعتمد المعالج النفسي على علاج المشاكل النفسية من خلال التقنيات النفسية الحديثة من خلال الجلسات، والتي غالبها يعتمد على العلاج السلوكي المعرفي والجدلي ووالخ.

من تعالجت عند الدكتور عبدالله السبيعي؟

تعالج الكثير عند الدكتور عبدالله السبيعي، وهو دكتور ذائع الصيت جداً في السعودية. فإن كنت ترغب بالحجز مع الدكتور عبدالله السبيعي فعليك الانتظار لأكثر من شهر حتى تستطيع الحصول على جلسة معه. أو ان أردت بامكانك اختيار دكتور من المتاحين اونلاين على صفحتنا والتحدث معه اونلاين مباشرة دون الانتظار.

اروى الغنوم

اخصائية العلاج النفسي والاستشارات النفسية

ماهو رأيكم في الدكتور عبدالله السبيعي؟

الدكتور عبدالله السبيعي هو طبيب نفسي بلا شك له سمعته الطيبة، بالإضافة إلى الخبرة الكبيرة بسبب السنوات الطويلة بالعمل في العلاج النفسي. ولكن! الحصول على موعد معه يتطلب الكثير من الانتظار، فنحن نطرح عليك خيار التحدث مباشرة اونلاين وانت في بيتك.

عيادة الدكتور عبدالله السبيعي

لا شك كما ذكرنا لكم أن الدكتور عبدالله السبيعي ذو خبرة كبيرة في علاج المشاكل النفسية، ويرتاد عيادته الكثير من المراجعين كل شهر.

ومن المعروف أن عيادة الدكتور عبدالله السبيعي، من اولى العيادات النفسية في الرياض، والتي تعرف بمركز ادراك، ومشرعة الأبواب لكل من يعاني من امراض نفسية وسلوكية.

العنوان: الرياض، حي المروج، طريق الإمام سعود بن عبد العزيز.

ايمان صادق

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

الهاتف: 0096655018730

مجال التخصص: الطب النفسي العام.

دكتور عبدالله السبيعي: المؤهلات الاكاديمية

لدى دكتور عبدالله السبيعي تحصيل علمي وأكاديمي عالي جداً، بالإضافة لتراكم الخبرة الكبيرة في علاج الاضطرابات النفسي.

  1. بكالوريوس طب وجراحة.
  2. زمالة الكلية الملكية للأطباء النفسين.
  3. أستاذ مساعد الطب النفسي.
  4. أستاذ مشارك الطب النفسي.
  5. أستاذ الطب النفسي.
  6. استشاري الطب النفسي.
  7. برفسور في الطب النفسي.

انواع العلاج مع دكتور عبدالله السبيعي

الدكتور عبدالله السبيعي ومن خلال مركز ادراك، يستطيع التعامل مع الكثير من الامراض النفسي من خلال عدد من انواع العلاج النفسي، وهي:

العلاج النفسي:

تعتبر العلاجات النفسية من اكثر انواع العلاج شيوعا لانها لا تتطلب تناول ادوية اذ ان الجلوس والافصاح عن الامور التي يشعر بها الشخص المريض والغوص في اعماق الامور واكتشاب اسباب المشاعر التي تجتاح المريض عندما يشعر بالمرض دون اي سبب واضح.

العلاج السلوكي المعرفي:

العلاج السلوكي من ابرز العلاجات النفسية التي يتقنها فريق المختصين النفسيين في مركز الدكتور عبدالله السبيعي. ويركز على ما نفعله اكثر مما يركز على ما نفكر فيه، فيساعدك على التخلص من الاضطرابات النفسية على صعيد التصرف اكثر منه على صعيد السلوك.

ومن هنا يرمي برنامج تغيير السلوك الى مساعدتك على النوم بشكل افضل والانتباه الى نفسك والى نظامك الغذائي اكثر، وبدفعك قدما فيضع بينك وبين الاستسلام حدا.

العلاج الدوائي:

قد يصف الدكتور عبدالله السبيعي للاشخاص المصابون بالامراض النفسية انواع من المضادات التي تتلائم مع طبيعة المرض. ويهدف هذا العلاج الى تخفيف الاعراض لدى المريض.

د. عبدالله السبيعي
دكتور عبدالله السبيعي

دكتور عبدالله السبيعي “الأمراض النفسية التي يعالجها”

تحتوي عيادة الدكتور عبد الله السبيعي على عدد من الاطباء النفسيين، الذين يقومون بعلاج الامراض النفسية التالية:

  1. أنواع الاكتئاب
  2. الوسواس القهري
  3. الرهاب الاجتماعي
  4. المشاكل الزوجية.
  5. الفوبيا.
  6. الشذوذ الجنسي.
  7. انواع القلق.

هل تحتاج الى المساعدة؟

ان كنت تعاني من اي من الامراض النفسية، نحن نستطيع مساعدتك في ترتيب جلسة علاج نفسي اونلاين مع دكتور نفسي، وانت جالس في بيتك. نحن لا نقوم بالحجز لدى الدكتور عبدالله السبيعي، بل نقدم جلسات علاج نفسي اونلاين من خلال منصتنا، فقط اتصل بنا، وسوف تجدنا بجانبك.