دكتور نفسي

طبيب نفسي في ساو باولو, ريو دي جانيرو, البرازيل

هل تقيم في البرازيل، هل تبحث عن طبيب نفسي في ساو باولو، ريو دي جانيرو. لا تقلق. الان بامكانك التحدث الى طبيب نفسي صوت وصورة وانت جالس في بيتك. عن طريق هاتفك او من جهاز الكمبيوتر وبكل خصوصية. فقط ادخل الى العيادة الالكترونية، احجز، وابدأ التحدث مع الاخصائي النفسي.

لوزان فرح خيرو

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية، المشاكل الجنسية واضطراب الهوية

طبيب نفسي في ساو باولو

لم يعد من الصعب ايجاد طبيب نفسي في ساو باولو، بل اصبح سهل جدا التحدث صوت وصورة مع دكتور نفسي في ساو باولو وانت في بيتك. اطلع على القائمة وسوف تعرف كيفية الحجز والتحدث.

فاديا عبدو

اخصائية علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

د. ميراي أخصائية نفسية

دكتوراة في العلاج النفسي واستاذة جامعية ذات خبرة كبيرة في التعامل مع الاضطرابات النفسية والسلوكية. الاكتئاب، القلق، التوتر، الوسواس. الفوبيا، الرهاب. مشاكل الزواج، مشاكل الاطفال النفسية.

بيارات الطويل

اخصائية علم النفس العصبي، علاج المشاكل النفسية، العلاج المعرفي السلوكي

العنوان: اصبح بامكانك التحدث الى الدكتورة ميراي بكل سهولة ومن اي مكان من خلال الهاتف او الكمبيوتر صوت وصورة وانت في بيتك. كل ما عليك فعله هو الدخول الى الرابط التالي. احجز وابدأ الجلسة العلاجية بكل خصوصية كما لو انك في عيادة طبيب نفسي في ساو باولو.

د. منى حموده

دكتوراة في علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات، الأرشاد الأسري

أ. مادونا صباغ اخصائية نفسي

اخصائية نفسية ذات خبرة كبيرة في علاج المشاكل الزوجية، الاضطرابات النفسية. الاكتئاب، القلق، الوسواس، التوتر. الفوبيا، الادمان.

المؤهلات: ماجستير في علم النفس.

العنوان: من خلال الهاتف او الكمبيوتر، وبكبسة زر واحدة تحدث للاخصائية النفسية مادونا صوت وصورة وانت جالس في بيتك. تماما كما لو انك تجلس اما طبيب نفسي في ساو باولو.

د. ميراي فرنسيس

دكتوراة علاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

طبيب نفسي في ريو دي جانيرو

هل تريد التواصل مع طبيب نفسي في ريو دي جانيرو يتحدث اللغة العربية؟ لا تقلق الامر سهل جدا، نحن سوف نجعلك تتحدث الى دكتور نفسي في ريو دي جانيرو صوت وصورة وبكل خصوصية.

اروى الغنوم

اخصائية العلاج النفسي والاستشارات النفسية

د. ايمان اخصائية نفسية

دكتوراة في علم النفس العيادي، تمتلك خبرة كبيرة في علاج الاكتئاب، التوتر، المشاكل الزوجية. الاضطرابات النفسية، الفوبيا، الادمان. مشاكل الاطفال النفسية، وايضا المراهقين.

المؤهلات: دكتوراة في العلاج النفسي.

العنوان: تتم الجلسات صوت وصورة مع الدكتورة ايمان، ومن اي مكان انت تقيم فيه. من خلال هاتفك او جهاز الكمبيوتر، ادخل الى الرابط التالي، قم بالحجز، وابدأ التحدث معها بكل خصوصية. طبيب نفسي في ريو دي جانيرو.

د. ميسر: دكتور نفسي في ريو دي جانيرو

احسن دكتور نفسي في ريو دي جانيرو لعلاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، الادمان، مشاكل الاطفال النفسية. القلق، التوتر، الاكتئاب. المشاكل الزوجية، الرهاب الاجتماعي.

راشيل بردويل

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية

المؤهلات: دكتوراة علم النفس.

العنوان: فقط من خلال الكمبيوتر او الهاتف، بامكانك التحدث مع الدكتور ميسر صوت وصورة وانت في بيتك. كل ما عليك فعله هو الدخول للرابط التالي ومن ثم الحجز. لم تعد مضطر للبحث عن طبيب نفسي في ريو دي جانيرو.

ايمان صادق

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

طبيب نفسي في البرازيل

أصبحت دولة البرازيل ثاني بؤرة لفيروس كورونا المستجد في العالم، بعض تخطيها حاجز مليون إصابة لتقبع في المركز الثاني وراء الولايات المتحدة الأمريكية

 وتعد البرازيل هي مركز فيروس كورونا المستجد في البرازيل، طبيب نفسي في البرازيل، بحيث أصبحت أكتر مدينة برازيلية تحتوي على فيروس كورونا بين شوارعها.

إلهام زغيب

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية، الاستشارات النفسية

 هذا الأمر خلف خسائر اقتصادية للمدينة تقدر بالمليارات، ولكن مع ارتفاع عدد الإصابات وطول مدة هذه الأزمة الصحية العديد أصبح يتحدث عن انخفاض جودة الصحة النفسية لدى سكان مدينة ساو باولو، بسبب فيروس كورونا المسبب لمرض كوفيد 19 الخوف تضاعف في هذه الأزمة الصحية التي سببها فيروس كورونا وأصبح إيجاد التوازن النفسي أمرا ضروريا.

طبيب نفسي في ريو دي جانيرو

الأمر الذي خلف هلعا وخوفا كبيرا لدى ليصل الأمر إلى ارتفاع نسبة مرض الوسواس القهري، طبيب نفسي في ريو دي جانيرو. خصوصا عند الناس الذي تعتبر مناعتهم النفسية ضعيفة، ريو دي جانيرو. فبعض أصبح لا يريد أن يلتقي بأحد مخافة أن يكون هو حامل للفيروس ويتسبب في موت من هم أعزاء على قلبه، والبعض أصبح مهووسا بتنظيف كل أرجاء المنزل مخافة وجود فيروس كورونا.

أحلام نبيلة بوشكيمة

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية

مع هذه الهالة الإعلامية التي خلقها فيروس وكورونا، وارتفاع نسبة الوفيات في مدينة ريو دي جانيرو دخل العديد في أزمات نفسية حادة، وما زاد الطين بلة هو الحظر التجوال، دكتور نفسي في ريو دي جانيرو. الذي منع حصول العديد من الناس الخروج من منازلهم، وهم بالحاجة إلى المساعدات النفسية، من استشارات من المختصين بالصحة النفسية، أو الحصص العلاجية العاجلة.

د. فضل عفانة

طبيب نفسي لعلاج الاضطرابات العقلية والنفسية

الاضطرابات التي يعالجها طبيب نفسي في ساو باولو

في خضم الأزمة الصحية، التي تعاني منها جميع المدن البرازيلية، وصعوبة التنقل إلى العيادات النفسية، ومراكز الاستشفاء، طبيب نفسي في ساو باولو. تدعو وزارة الصحة البرازيلية جميع المواطنين بالبرازيل إلى محاولة تخفيف الضغط النفسي عليهم.

ذلك من خلال عدم متابعتهم اليومية للأخبار المتعلقة بفيروس كورونا، ومحاولة ربط اتصال بالعائلة والأصدقاء والقيام بأي نشاط، دكتور نفسي في ساو باولو، من شأنه تقوية المناعة النفسية، في هذه الظرفية الصعبة التي تمر منها البلاد بسبب فيروس كورونا.

هل تحتاج طبيب نفسي في ساو باولو؟

تريد التحدث مع طبيب نفسي في ساو باولو، نحن في موقع دكتورك النفسي سوف نرتب لك جلسة علاج نفسي خاصة مع اخصائي نفسي. تواصل معنا فقط، وسوف نمد لك يد العون وسوف تحصل على جلسة علاجية مع افضل الاخصائيين النفسيين العرب عبر الانترنت.