دكتور نفسي

افضل 11 دكتور نفسي في الاحمدي

تبحث عن طبيب نفسي في الاحمدي أو اخصائي نفسي؟ توقف عن البحث، فلدينا لك خدمة تعتبر الأولى في الكويت في تقديم جلسات العلاج النفسي. اصبح بامكانك وانت جالس في بيتك الحصول على العلاج النفسي صوت وصورة. من خلال التحدث إلى الاخصائي النفسي وجه لوجه وانت جالس في بيتك.

لوزان فرح خيرو

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية، المشاكل الجنسية واضطراب الهوية

طبيب نفسي في الأحمدي

هذه القائمة تضم افضل الاطباء النفسيين في الاحمدي لعلاج الاضطرابات النفسية، مشاكل الزواج. الاكتئاب والقلق والتوتر. وجميع انواع الاضطرابات والفوبيا.

فاديا عبدو

اخصائية علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

د. داليا اخصائية نفسية

دكتوراة في العلاج النفسي فرنسا، السوربون، نانتير،

علاج الأضطرابات النفسبة، مشاكل الزواج والعلاقات، الاكتئاب، الرهاب الاجتماعي، القلق والتوتر، الفوبيا، الاضطرابات الشخصية. اضطراب م بعد الصدمة، الحزن، الفقد.

بيارات الطويل

اخصائية علم النفس العصبي، علاج المشاكل النفسية، العلاج المعرفي السلوكي

الحجز: متاح فوراً، قم بالحجز وابدأ التحدث فوراً، وبنفس الدقيقة من خلال اي تطبيق تفضله.

د. ميراي اخصائية نفسية

دكتوراة العلاج النفسي/ الاضطرابات النفسية، المشاكل الزوجية، الاكتئاب، مشاكل العلاقات. الفوبيا، التوتر، القلق. الوسواس القهري. اضطراب الهوية الجنسية. مشاكل المراهقين النفسية.

د. منى حموده

دكتوراة في علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات، الأرشاد الأسري

المؤهلات: دكتوراة العلاج النفسي.

العنوان: تتم الجلسات من خلال الهاتف او جهاز الكمبيوتر، صوت وصورة أو صوت فقط ان كنت تحبذ هاذا. بكبسة زر تصبح وجه لوجه مع الاخصائية للتحدث في مشكلتك النفسية.

د. ميراي فرنسيس

دكتوراة علاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

د. ايمان افضل دكتورة نفسية في الاحمدي

دكتور نفسية في الاحمدي، اخصائية، علاج الاكتئاب القلق، التوتر، الوسواس. الاضطرابات النفسية، مشاكل الزواج، مشاكل المراهقين النفسية. مشاكل الاطفال النفسية، مشاكل المراهقين، الفوبيا.

المؤهلات: دكتوراة العلاج النفسي برتبة الشرف.

العنوان: لست مضطر للذهاب إلى العيادة، هو يقدم جلسات العلاج النفسي عبر الانترنت صوت وصورة، او صوت فقط ان اردت هذا مع افضل دكتور نفسي في الاحمدي. احجز الجلسة وابدأ التحدث معه من خلال الموبايل او جهاز الكمبيوتر.

ايمان صادق

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

أ. راشيل اخصائية نفسية

اخصائية ومعالجة نفسية في الاحمدي اونلاين، ذات خبرة كبيرة في علاج الاكتئاب، الاضطرابات النفسية، مشاكل الزواج، المشاكل الاسرية والعلاقات.

د. ميسر كامل

طبيب نفسي لعلاج الاضطرابات النفسية

المؤهلات: دراسات عليا في علم النفس العيادي، متخصصة بالعلاج التحليلي. متخصصة بالعلاج الاسري، متخصصة بالعلاج السلوكي المعرفي.

العنوان: تتم الجلسات اونلاين من خلال الهاتف او من جهاز الكمبيوتر صوت وصورة او صوت فقط ان كنت تحبذا هذا. كل ما عليك فعله هو الحجز من خلال هاتف والبدأ بالتحدث مع احسن دكتور نفسي في الاجمدي.

اروى الغنوم

اخصائية العلاج النفسي والاستشارات النفسية

افضل دكتور نفسي في الاحمدي

هذا عنوان دكتور نفسي في الاحمدي ، بالاضافة إلى عدد من الاطباء النفسيين ومعالجي الاضطرابات النفسية والمشاكل الزوجية.

راشيل بردويل

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية

رهف العلي

أخصائية نفسية في علاج الادمان، مشاكل الزواج، المشاكل الجنسية، اضطرابات الشخصية.

المؤهلات: ماجستير علم النفسي، الاجمدي.

السعر: 50 دينار.

د. يوشع عمور

طبيب نفسي لعلاج الاضطرابات النفسية والعقلية، وعلاج الادمان

العيادة النفسية الإلكترونية.

أول عيادة نفسية في الكويت تقدم جلسات العلاج النفسي صوت وصورة وانت جالس في بيتك. سوف يكون بامكانك الحصول على جلسة علاجية والتحدث للاخصائي وجه لوجه وانت جالس في بينك.

زينة بو خير

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية

طاقم الاخصائين العاملين: لبنان، سورية، الاردن، مصر، الخليج.

العنوان: ما تحتاجه فقط هوا جاهز الموبايل الذي تحمله، او من خلال الكمبيوتر. الدخول لمصة العيادة. ثم الاطلاع على الاخصائيين النفسيين واختيار المناسب لك، وبكبسة زر واحدة سوف يكون بامكانك التحدث مع الاخصائي النفسي وانت في بيتك او في الشارع او في المقهى.

أحلام نبيلة بوشكيمة

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية

الصحة النفسية في الاحمدي

تشكل الأمراض النفسية تحدي عالمي بكل المقاييس، بسبب تعقيد الملحق بالأمراض النفسية والاضطرابات السلوكية.

 تعيش مدينة الاحمدي وسكانها على غرار سكان دولة الكويت على وقع الأمراض النفسية المنتشرة كانتشار النار بالهشيم في مقابل غياب التام لكل أشكال التدخل العلاجي من خلال 11 طبيب نفسي في الاحمدي.

يعاني مواطنو الاحمدي من هشاشة في صحتهم النفسية لسببين:

  1. هو عدم اقتناع الغالبية بضرورة العلاج النفسي وأحد الاستشارات النفسية من المختصين بهذا الشأن هذا من جهة اما من جهة تانية انتشار صورة مشوهة على الطب النفسي وعلى من يرتاد العيادات النفسية واعتبار كل من يأخذ استشارة نفسيه عند طبيب نفسي في الاحمدي هو مجنون.
  2. تقصير من الجهات المعنية بمدينة الاحمدي خصوصا في تجهيزات وكدا طرق التواصل مع مواطنين، محاولات خجولة فما يتعلق بتهيئة أخصائيين جدد يستطيعون رفع مشعل الصحة النفسية في قادم الأيام.

العلاج النفسي في الاحمدي

لكن في السنوات الأخيرة تمت بوادر التغيير داخل مدينة الاحمدي، تتضح على غرار المدن الكويتية بحيث بدأت وزارة الصحة وهيئة الصحة بمدينة الاحمدي. في محاولة التوعية الناس بضرورة الاهتمام والحفاظ على الصحة النفسية من خلال مجموعة تتكون من اكثر من 12 دكتور نفسي في الاحمدي.

اتخاذ شبكات التواصل الاجتماعي معبرا رئيسيا لشد انتباه الناس، خصوصا الشباب منهم لأنهم الأكثر عرضة حسب بعض الإحصائيات بسبب قلة خبرتهم في هذه الحياة. وقلة التجارب التي كانت ستقوي مناعتهم النفسية ضد جميع اضطرابات النفسية محتمل حدوثها.

نظام الصحة النفسية في الاحمدي

الإكثار من إقامة العديد من الورش والندوات الدورية بمدينة الاحمدي للتوعية بالأمراض النفسية، وتصحيح المفاهيم الخاطئة، َومجابهة التحديات التي تصطدم بسكان الاحمدي وغيرهم من سكان دولة الكويت.

بالإضافة محاولة محو الأفكار التي تعيق سكان مدينة الاحمدي، من أن يتصالح مع جميع أشكال العلاج النفسي.

إن التصور القبلي لدى العديد من ساكنة الاحمدي وباقي ساكنة الكويت على أن المجنون هو من عليه الذهاب إلى مستشفيات متعلقة بالطب النفسي، او الى عيادة طبيب نفسي في الاحمدي.

ومن عليه الذهاب إلى مراكز الاستشارات النفسية من أجل أخذ جلسات استشفائية، أو أخذ بعض تعليمات التي ستساعده في تغلب على جميع الاضطرابات النفسية.

المشاكل التي يعالجها دكتور نفسي في الاحمدي

  • استشارات الزواج.
  • المشاكل الجنسية.
  • مشاكل الشيخوخة.
  • مشاكل العلاقات.
  • المشاكل الزوجية.
  • مشاكل الأطفال.
  • مشاكل المراهقة.
  • الاضطراب الثنائي القطب
  • اضطراب الهلع
  • الإدمان .
  • المشاكل النفسية
  • الاضطرابات النفسية
  • الاكتئاب

هل تحتاج للمساعدة؟

نحن في منصة طبيب نفسي اون لاين مستعدين لمساعدتك وتقديم يد العون لك، كل ما عليك من اجل الحصول على جلسة علاج نفسي بخصوصية تامة هو التواصل معنا ، ونحن سوف نقوم بترتيب جلسة علاج نفسي لك وانت جالس في البيت وبخصوصية تامة، مع افضل طبيب نفسي في الاحمدي.