دكتور نفسي عربي في فيينا | غراتس, لينتس

هل تحتاج دكتور نفسي عربي في فيينا، غراتس, لينتس. لدينا الحل. اصبح بامكانك التحدث مع طبيب نفسي صوت وصورة وانت في بيتك من خلال هاتفك او من جهاز الكمبيوتر. فقط انظر الى الاخصائيين النفسيين في القائمة، بعدها توجه الى العيادة النفسية الالكترونية وابدأ التحدث.

بيارات الطويل

اخصائية علم النفس العصبي، علاج المشاكل النفسية، العلاج المعرفي السلوكي

افضل دكتور نفسي عربي في فيينا

هل ترغب بالتحدث مع افضل دكتور نفسي عربي في فيينا، الامر اصبح سهل من خلال منصتنا ومن خلال الهاتف.

فمن افضل دكتور نفسي عربي في فيينا:

الدكتورة ميراي

هي افضل دكتورة نفسية عربية في فيينا ولديها خبرة سبعة سنوات في العلاج النفسي، وحاصلة على الدكتوراة في علم النفس وتعالج جميع انواع المشاكل النفسية، وتقدم الجلسات والاستشارات النفسي من خلال الحجز المسبق عبر منصتنا.

لوزان فرح خيرو

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية، المشاكل الجنسية واضطراب الهوية

الدكتورة داليا

هي افضل دكتور نفسي عربي في فيينا ومتخصصة بعلاج الاضطرابات النفسية والسلوكية ومشاكل الزواج، وحاصلة على الدكتوراة في علم النفس العيادي، وتقدم الاستشارات والجلسات النفسية من خلال الحجز المسبق عبر منصتنا.

د. منى حموده

دكتوراة في علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات، الأرشاد الأسري

الدكتورة منى

هي افضل دكتور نفسي عربي في فيينا ومتخصصة بالارشاد الاسري والعلاج النفسي، وحاصلة على الدكتوراة في علم النفس، وتقدم الاستشارات النفسية من خلال منصتنا النفسية ولديها خبرة كبيرة جدا بالعلاج النفسي وخاصة انواع الاكتئاب والقلق والتوتر والصدمات النفسية.

الدكتور ميسر

هو افضل طبيب نفسي في فيينا ويعالج في علاج المشاكل النفسية والمشاكل الزوجية والعلاقات العاطفية، ويقدم الاستشارات النفسية عبر منصتنا الالكترونية، من خلال مكالمات الفيديو او الصوت، ويتم الحجز معه من خلال منصتنا.

د. ميراي فرنسيس

دكتوراة علاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

الطبيب يوشع عمور

هو افضل دكتور نفسي عربي في فيينا، ويعالج جميع انواع الامراض النفسية والسلوكية، وحاصل على الدكتوراة في الطب النفسي العام، ويقدم الاستشارات النفسية من خلال منصتنا النفسية، ويقدم الاستشارات والجلسات العلاجية من خلال الحجز المسبق عبر موقعنا.

فاديا عبدو

اخصائية علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

المعالجة النفسية ابتهال الصفدي

سنوات طويلة من الخبرة في العلاج النفسي في مدينة حائل، متخصصة بمعالجة الصدمات النفسية، اضطرابات الفقد، اضطراب الكرب ما بعد الصدمة، التأثيرات النفسية الناتجة عن العنف المعنوي والجسدي، الآثار النفسية للحروب والنزاعات، تتميز الأخصائية ابتهال بتقديم الاستشارات والجلسات العلاجية عبر الأونلاين للمرضى.

  • دبلوم في الصحة النفسية، جامعة ليون، فرنسا.
  • دبلوم في علاج الصدمات النفسية، جامعة ليون، فرنسا.
  • بكالوريوس في التربية والتوجيه النفسي، جامعة باريس، فرنسا.

د. يوشع عمور

طبيب نفسي لعلاج الاضطرابات النفسية والعقلية، وعلاج الادمان

الدكتور طارق السفاف

خبرة كبيرة في العلاج النفسي لمختلف الاضطرابات النفسية، والتي تتضمن الاكتئاب الحاد والمزمن، الفصام، الفوبيا، اضطرابات الشخصية، اضطرابات الإدمان، اضطراب القلق والوسواس القهري، يعمل في عيادة نفسية تخصصية في مدينة حائل.

  • شهادة ماجستير في الطب النفسي، جامعة كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
  • دبلوم في العلاج المعرفي السلوكي، جامعة أريزونا، الولايات المتحدة الأمريكية.
  • البورد الأمريكي في الأمراض النفسية.

الدكتور أيوب الشمالي

خبرة كبيرة في العلاج النفسي في فيينا، متخصص بعلاج اضطرابات الأكل، فقد الشهية والقهم العصبي، اضطرابات النوم والأرق المزمن، أنواع الفوبيا المختلفة ونوبات الهلع، له العديد من المحاضرات التثقيفية حول الصحة والرعاية النفسية في مدينة حائل، بالإضافة إلى العديد من المقالات المنشورة في مجلات علمية محكمة حول العلاج النفسي.

  • شهادة ماجستير في علاج اضطرابات الأكل والنوم، جامعة أمستردام، هولندا.
  • شهادة دكتوراه في العلاجات النفسية، جامعة بروكسل، بلجيكا.
  • دبلوم في الإرشاد والتوجيه النفسي، الجامعة الأمريكية في بيروت، لبنان.

اروى الغنوم

اخصائية العلاج النفسي والاستشارات النفسية

العلاج النفسي في فيينا

كشف تقرير أشرفت عليه العديد، من مراكز الاستشارات والمعالجات النفسية، داخل مدينة فيينا على أن العديد من ساكنة مدينة فيينا، يعانون من الامراض العضوية، التي يرجع سببها الرئيسي لبعض الاضطرابات النفسية والسلوكية

ايمان صادق

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

وحاول تقرير السالف ذكره طمس الاعتقاد الخاطئ، طبيب نفسي في فينا، لدى غالبية سكان مدينة فيينا بأن الأمراض النفسية، أعراضها يمكن أن تتجسد على شاكلة الأمراض النفسية، لكن في حقيقة الأمر أن هناك تشابك كبير بين المرض النفسي والعضوي.

الاضطرابات التي يعالجها طبيب نفسي في غراتس

يمكن أن تظهر الأعراض النفسية بمجموعة من الامراض النفسية والعضوية في آن واحد، كإصابة بأعراض القلق المرضى وفي نفس الوقت الإصابة بالعرق وسرعة خفقان القلب والرعشة، دكتور نفسي في غراتس، في مختلف أنحاء الجسم.

زينة بو خير

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية

يحاول مختصو طبيب نفسي في غراتس النمساوية، نشر الوعي بضرورة وقاية واهتمام بالصحة والسلامة النفسية لارتباط هذه الأخيرة بالعديد من الامراض العضوية، ناهيك عن دور الصحة النفسية في جعل العلاقات الاجتماعية مبنية على أساس علمي ومتين بين جميع أفراد المجتمع.

دكتور نفسي عربي في فيينا
دكتور نفسي عربي في فيينا

هل تحتاج طبيب الى المساعدة؟

هل تبحث عن طبيب نفسي في فيينا، نحن في موقع دكتورك النفسي سوف نساعدك بالحصول على جلسات علاج نفسي صوت وصورة وانت جالس في بيتك. تواصل معنا فقط من خلال ايقونة الدردشة الزرقاء الظاهرة امامك، وسوف نرتب لك جلسة بخصوصية تامة.