افضل 15 طبيب نفسي عربي في فرانكفورت | المانيا

هل بحاجة طبيب نفسي في فرانكفورت أو معالج نفسي؟ لدينا الحل لك، وذلك من خلال منصة العيادة النفسية الالكترونية. فقد اصبح بأمكانك التواصل مع دكتور نفسي عربي في شتوتغارت بكل سهولة.

بيارات الطويل

اخصائية علم النفس العصبي، علاج المشاكل النفسية، العلاج المعرفي السلوكي

افضل طبيب نفسي عربي في فرانكفورت

هل ترغب بالتحدث مع افضل طبيب نفسي عربي في فرانكفورت وانت جالس في بيتك.

فمن افضل طبيب نفسي عربي في فرانكفورت:

الدكتورة داليا

هي افضل دكتور نفسي عربي في فرانكفورت لعلاج الاضطرابات النفسية والسلوكية مثل الاكتئاب ووسواس القلق والتوتر، وتعالج اضطرابات الرهاب الاجتماعي ومشاكل الزواج، ولديها خبرة كبيرة في العلاج النفسي، وتقدم الاستشارات النفسية اونلاين.

لوزان فرح خيرو

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية، المشاكل الجنسية واضطراب الهوية

الدكتورة ميراي

هي افضل دكتورة نفسية عربية في فرانكفورت في علاج الاضطرابات النفسية، مشاكل الزواج، الاضطرابات الشخصية، الاكتئاب، الفوبيا بانواعها، وحاصلة على الدكتوراة في علم النفس العيادي، وتقدم العلاج النفسي عبر استشارات اونلاين من خلال الجوال.

د. منى حموده

دكتوراة في علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات، الأرشاد الأسري

الدكتورة منى

هي افضل دكتور نفسي في فرانكفورت وحاصلة على الدكتوراة في الصحة النفسية والارشاد الاسري، وتعالج جميع انواع المشاكل النفسية والاضطرابات السلوكية ومشاكل الازواج، ولديها خبرة كبيرة جدا في التعامل مع حالات الاكتئاب والاضطرابات النفسية.

الطبيب يوشع عمور

هو افضل طبيب نفسي عربي في فرانكفورت ومتخصص بعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، ولديه خبرة تزيد عن خمسة سنوات في العلاج النفسي، ويقدم الاستشارات النفسية بشكل مباشر من خلال الجوال عبر مكالمات فيديو او صوت.

د. ميراي فرنسيس

دكتوراة علاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

الدكتور ميسر

هو افضل طبيب نفسي في فرانكفورت لعلاج المشاكل النفسية والزوجية، ولديه خبرة اكثر من 7 سنوات في علاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، ويقدم الاستشارات النفسية عبر الجوال، ويعالج اضطرابات الاكتئاب والوسواس والصدمات النفسية.

فاديا عبدو

اخصائية علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

الدكتورة هدى الفهد

هي افضل طبيب نفسي عربي في فرانكفورت وأخصائي متمكن في التشخيص والعلاج النفسي، وحائزة على شهادة الماجستير في طب نفس الأسرة، متخصصة بعلاج الاكتئاب ما بعد الولادة عند الأمهات وعلاج اضطرابات القلق والخوف خلال فترة الحمل، بالإضافة لعلاج المشاكل الزوجية والخلافات الأسرية.

  • شهادة ماجستير في طب نفس الأسرة، جامعة بيروت العربية، لبنان.
  • إجازة في الإرشاد النفسي، جامعة الإسكندرية، مصر.
  • دبلوم في علم النفس العيادي، جامعة الإسكندرية، مصر.

د. يوشع عمور

طبيب نفسي لعلاج الاضطرابات النفسية والعقلية، وعلاج الادمان

الدكتور خالد الحربي

دكتور نفسي في فرانكفورت ومشرف على العديد من رسائل التخرج في عدد من الكليات الطبية، دكتوراه في علاج الاكتئاب؛ حيث يعالج الاكتئاب الحاد والمزمن، الاكتئاب الموسمي، الاكتئاب ما بعد الولادة، الاكتئاب ما بعد الصدمات النفسية، يقيم العديد من المحاضرات التوعوية للوقاية من الاكتئاب دورياً.

  • شهادة ماجستير في الطب النفسي، جامعة السوربون، فرنسا.
  • شهادة الدكتوراه في علاج الاكتئاب، جامعة السوربون، فرنسا.
  • دبلوم في العلاج المعرفي السلوكي للاضطرابات الاكتئابية، جامعة ليون، فرنسا.

الدكتور حازم سعد

دكتور نفسي في فرانكفورت وخبرة طويلة وواسعة في التشخيص والعلاج النفسي، ومتخصص بمعالجة اضطرابات الإدمان، اضطرابات الهوية الجنسية، المثلية الجنسية، السلوكيات الانتحارية والتأهيل والتعديل السلوكي، يعمل في عيادة نفسية متخصصة في حائل، كما يتميز بخبرة كبيرة في تقديم الجلسات العلاجية النفسية عبر الأونلاين.

  • شهادة ماجستير في علاج الاضطرابات الإدمانية والسلوكية، جامعة ميونخ، ألمانيا.
  • دبلوم في علم النفس السلوكي، جامعة شتوتغارت، ألمانيا.
  • شهادة الفاخ آرتز الألمانية في الطب النفسي.

اروى الغنوم

اخصائية العلاج النفسي والاستشارات النفسية

الدكتورة ضحى مالك

طبيبة نفسية في فرانكفورت وحائزة على شهادة الماجستير في طب نفس الطفولة والمراهقة، متخصصة في معالجة اضطرابات التركيز والتعلم لدى الأطفال، تراجع المستوى الدراسي، الخجل الشديد واضطراب الرهاب الاجتماعي.

  • شهادة بكالوريوس في الطب والجراحة، جامعة القاهرة، مصر.
  • شهادة ماجستير في طب نفس الطفولة والمراهقة، جامعة ليون، فرنسا.
  • دبلوم في علم نفس الطفولة، جامعة القاهرة، مصر.

ايمان صادق

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

العيادة النفسية الالكترونية في المانيا

هي منصة الكترونية، من خلالها سوف يكون بامكانك طلب جلسات علاج نفسي صوت وصورة وانت جالس في منزلك مع دكتور نفسي في فرانكفورت.

متى يجب التحدث مع طبيب نفسي في فرانكفورت

زيارة الطبيب النفسي لا تتعلق فقط عندما تكون تعاني من مرض نفسي، بل قد تحتاج للتحدث مع طبيب نفسي من اجل بعض الاستشارات، الزواج، المشاكل. او حتى من اجل تصفية ذهنك وترتيب افكارك بشكل مثالي، كي تعرف تركز على اشايء محددة وذاة اهمية. وأيضاً ان كنت تعاني من أحدة الامور التالية:

زينة بو خير

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية

1. التفكير بانهاء الحياة

الحزن هو اكثر ما يؤلم الروح وتجلها تأن، وهو سمة من سمات الانسان، ان لم تكن السمة الأبرز. ومن الطبيعي ان نشعر بالحزن عند الخسارة، عند الفراق او الرحيل، او فقد الاعزاء. ولكن هناك نعمة اخرى زرعها فينا الخالق، وهي النسبان، كفيلة بأن تجعلنا ننسى احزاننا لنعود إلى حياتنا الطبيعية مجدداً.

طبيب نفسي عربي في فرانكفورت
طبيب نفسي عربي في فرانكفورت

لكن هناك اناس الحزن لا يفارقهم! نتيجة فقد قريب او عزيز، حتى ان هناك اناس غارقين بالحزن دون وجود سبب من الاصل! في هذه الحالة من الواجب مراجعة الطبيب النفسي.

راشيل بردويل

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية

2. دكتور نفسي عربي في فرانكفورت “الاكتئاب”

الاكتئاب من اخطر الامراض النفسية عدوانية وسوداوية وتأثيراً على حياتنا، يجعلك عاجزاً عن انجاز مهامك، في العمل وغيره. حتى في ابسط الامور الحياتية تصبح حملاً عليك ولا تستطيع تأديتها، كالنهوض من السرير، او تنظيف البيت، او حتى غسيل الوجه,

يجعلك غارق بالظلمة، حتى النور تصبح كارهاً له ودائما تغلق النوافذ، وببطئ يجعلك تغرق أكثر وأكثر، وربما في النهاية قد يجعلك تقدم على الانتحار ان لم تتدارك الامر وتبدأ بالعلاج.

إلهام زغيب

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية، الاستشارات النفسية

3. الكسل وتدني الانتاج

نرى اشخاصا احياناً نعرفهم جيداً فد انقلبوا رأساً على عقب، باعمالهم او نتاجهم الفكري او الخ. بعد ان كانوا شعلة نيرة وانتاجيتهم بالعمل يشهد لها الجميع بالجودة والكمية، يتحولون فجئة إلى خاملين، يتدنى انتاجهم أو نوعية الاعمال الموكلة أليهم

د. فضل عفانة

طبيب نفسي لعلاج الاضطرابات العقلية والنفسية

هل تحتاج للمساعدة؟

نحن في منصة طبيب نفسي اون لاين سوف تجدنا بجانبك ان احتجت للمساعدة. أن كنت تخشى الذهاب إلى طبيب نفسي في فرانكفورت لاي سبب كان، بسبب وصمة المرض مثلاً. اتصل بنا وسوف نرتب لك جلسة علاجية مع احد اخصائينا بخصوصية تامة. بسهولة سيكون بامكانك التحدث مع طبيب نفسي.