دكتور نفسي

طبيب نفسي في كوالالمبور | كوتا بهارو, ماليزيا

هل تقيم في ماليزيا، هل تبحث عن طبيب نفسي في كوالالمبور، كوتا بهارو, ماليزيا. لا تقلق. الان بامكانك التحدث الى طبيب نفسي صوت وصورة وانت جالس في بيتك. عن طريق هاتفك او من جهاز الكمبيوتر وبكل خصوصية. فقط ادخل الى العيادة الالكترونية، احجز، وابدأ التحدث مع الاخصائي النفسي.

لوزان فرح خيرو

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية، المشاكل الجنسية واضطراب الهوية

طبيب نفسي في كوالالمبور

لم يعد من الصعب ايجاد طبيب نفسي في كوالالمبور، بل اصبح سهل جدا التحدث صوت وصورة مع دكتور نفسي في كوالالمبور وانت في بيتك. اطلع على القائمة وسوف تعرف كيفية الحجز والتحدث.

فاديا عبدو

اخصائية علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

د. ميراي أخصائية نفسية

دكتوراة في العلاج النفسي واستاذة جامعية ذات خبرة كبيرة في التعامل مع الاضطرابات النفسية والسلوكية. الاكتئاب، القلق، التوتر، الوسواس. الفوبيا، الرهاب. مشاكل الزواج، مشاكل الاطفال النفسية.

المؤهلات: دكتوراة في العلاج النفسي، استاذة ومحاضرة جامعية.

بيارات الطويل

اخصائية علم النفس العصبي، علاج المشاكل النفسية، العلاج المعرفي السلوكي

أ. مادونا صباغ اخصائية نفسي

اخصائية نفسية ذات خبرة كبيرة في علاج المشاكل الزوجية، الاضطرابات النفسية. الاكتئاب، القلق، الوسواس، التوتر. الفوبيا، الادمان.

المؤهلات: ماجستير في علم النفس.

العنوان: من خلال الهاتف او الكمبيوتر، وبكبسة زر واحدة تحدث للاخصائية النفسية مادونا صوت وصورة وانت جالس في بيتك. تماما كما لو انك تجلس اما طبيب نفسي في كوالالمبور.

د. منى حموده

دكتوراة في علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات، الأرشاد الأسري

طبيب نفسي في كوتا بهارو

هل تريد التواصل مع طبيب نفسي في كوتا بهارو يتحدث اللغة العربية؟ لا تقلق الامر سهل جدا، نحن سوف نجعلك تتحدث الى دكتور نفسي في كوتا بهارو صوت وصورة وبكل خصوصية.

د. ميراي فرنسيس

دكتوراة علاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

د. ايمان اخصائية نفسية

دكتوراة في علم النفس العيادي، تمتلك خبرة كبيرة في علاج الاكتئاب، التوتر، المشاكل الزوجية. الاضطرابات النفسية، الفوبيا، الادمان. مشاكل الاطفال النفسية، وايضا المراهقين.

المؤهلات: دكتوراة في العلاج النفسي.

اروى الغنوم

اخصائية العلاج النفسي والاستشارات النفسية

د. ميسر: دكتور نفسي في كوتا بهارو

احسن دكتور نفسي في كوتا بهارو لعلاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، الادمان، مشاكل الاطفال النفسية. القلق، التوتر، الاكتئاب. المشاكل الزوجية، الرهاب الاجتماعي.

المؤهلات: دكتوراة علم النفس.

العنوان: فقط من خلال الكمبيوتر او الهاتف، بامكانك التحدث مع الدكتور ميسر صوت وصورة وانت في بيتك. كل ما عليك فعله هو الدخول للرابط التالي ومن ثم الحجز. لم تعد مضطر للبحث عن طبيب نفسي في كوتا بهارو.

ايمان صادق

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

طبيب نفسي في ماليزيا

تعد كوالالمبور نموذج يحتذى به في الارتقاء بالخدمات النفسية، فبعد السنوات الصعبة التي مرت على ماليزيا بصفة عامة، وهنا نتحدث عن الاستعمار البريطاني الذي لم يكن يضع صحة الماليزيين النفسية، ضمن أولوياته هذا ما ترك فراغ كبيرا من الناحية الأجهزة والمعدات الطبية، دكتور نفسي في ماليزيا، وايضا قلة الكوادر والمختصين في مجال الصحة النفسية.

د. ميسر كامل

طبيب نفسي لعلاج الاضطرابات النفسية

لم يكن الاحتلال البريطاني، هو العائق الوحيد بين تطور جودة الصحة النفسية في المدن الماليزية، وعلى رأسها ماليزيا، بل الثقافة السائدة في ماليزيا وتصوراتها القبلية حول الأمراض والاضطرابات النفسية، هو ما متل عائقا كبيرا نحو الوصول إلى الهدف المنشود، ألا وهو رفع من جودة الصحة النفسية.

راشيل بردويل

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية

 وفي دراسة جديدة العهد قامت بها مؤسسة الصحة النفسية والعقلية، طبيب نفسي في ماليزيا على ساكنة هذه الأخيرة على سبب المرض النفسي، فكانت هناك ردود فعل متباينة ومختلفة فالبعض، يرد السبب إلى تعطل الانسجام بين الإنسان وبيئته الخارجية.

طبيب نفسي في كوالالمبور

والبعض الآخر يرجع سبب الأمراض والاضطرابات النفسية، داخل مدينة كوالالمبور إلى الأمور الغيبية والخارقة للطبيعة، من قبيل السحر، والحسد، وتأثيرات عالم الجن، وهذا ما يدفع عموم الناس إلى التداوي بالطرق التقليدية القديمة، وابتعاد عن العلاج الطبي الحديث.

إلهام زغيب

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية، الاستشارات النفسية

طبيب نفسي في كوالالمبور، أو أخذ الاستشارات النفسية، لأن بنظرهم المرض النفسي هو مرض روحي وسيعالج بطريقة روحانية، وليس بالأدوية والعقاقير، أو الحصص الإكلينيكية التي يقدمها الطبيب أو الأخصائي النفسي.

 هذه العقبات الاجتماعية، التي تقف أمام تطور مجال الصحة النفسية في كوالالمبور، أكدتها الأرقام التي أصدرتها وزارة الصحة الماليزية في السنوات الماضية قليلة، والتي كشفت وصول معدلات بالأمراض والاضطرابات النفسية.

أحلام نبيلة بوشكيمة

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية

إلى اكتر من %18 من عموم الشعب الماليزي، دكتور نفسي في كولالمبور، وما أزاد من المخاوف هو أن هذه الأرقام هي فقط ما توصلت إليه الحكومة فما خفي كان أعظم بكثير

د. فضل عفانة

طبيب نفسي لعلاج الاضطرابات العقلية والنفسية

الاضطرابات التي يعالجها طبيب نفسي في كوتا بهارو

وأشارت أرقام نفسها من ارتفاع نسبة الاكتئاب، خصوصا في مدينة كوتا بهارو وهذا ما دق ناقوس الخطر، ودفع العديد إلى توجه إلى وزير الصحة في كوتا بهارو ، بوضع استراتيجيات تضع الصحة النفسية، طبيب نفسي في كوتا بهارو ، ضمن الرعاية الصحية الأولية.

وهذا ما جعل حاليا كوتا بهارو من أحسن المدن اهتماما بالصحة النفسية، بحيث أصبحت الرعاية الصحية النفسية من الأولويات لدى الماليزيين، فقد أضحى بكل مستشفى في جل المدن الماليزية، وحدة خاصة متعلقة بالصحة النفسية

وفرضت الحكومة الماليزية على جميع المؤسسات، بتوفير خدمات الصحة النفسية لموظفيها، كما أصبح الأخصائيين النفسيين، دكتور نفسي في كوتا بهارو. متواجدين بكثرة في المدارس من أجل تتبع صحة النفسية للأطفال داخل الوسط الدراسي.

هل تحتاج طبيب نفسي في كوالالمبور؟

تريد التحدث مع طبيب نفسي في كوالالمبور، نحن في موقع دكتورك النفسي سوف نرتب لك جلسة علاج نفسي خاصة مع اخصائي نفسي. تواصل معنا فقط، وسوف نمد لك يد العون وسوف تحصل على جلسة علاجية مع افضل الاخصائيين النفسيين العرب عبر الانترنت.