دكتور نفسي

دكتور نفسي في دلهي، مومباي, بنغالور

طبيب نفسي في عجمان _ دكتورة نفسي اون لاين : من منا لا يمر بمشاكل نفسية و يحتاج الى طبيب ليساعدة في تخطي هذة المشكلة اليك طبيب نفسي اونلاين

هل تقيم في الهند، هل تبحث عن طبيب نفسي في دلهي، مومباي, بنغالور. لا تقلق. الان بامكانك التحدث الى طبيب نفسي صوت وصورة وانت جالس في بيتك. عن طريق هاتفك او من جهاز الكمبيوتر وبكل خصوصية. فقط ادخل الى العيادة الالكترونية، احجز، وابدأ التحدث مع الاخصائي النفسي.

لوزان فرح خيرو

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية، المشاكل الجنسية واضطراب الهوية

طبيب نفسي في دلهي

لم يعد من الصعب ايجاد طبيب نفسي في دلهي، بل اصبح سهل جدا التحدث صوت وصورة مع دكتور نفسي في دلهي وانت في بيتك. اطلع على القائمة وسوف تعرف كيفية الحجز والتحدث.

فاديا عبدو

اخصائية علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

د. ميراي أخصائية نفسية

دكتوراة في العلاج النفسي واستاذة جامعية ذات خبرة كبيرة في التعامل مع الاضطرابات النفسية والسلوكية. الاكتئاب، القلق، التوتر، الوسواس. الفوبيا، الرهاب. مشاكل الزواج، مشاكل الاطفال النفسية.

المؤهلات: دكتوراة في العلاج النفسي، استاذة ومحاضرة جامعية.

بيارات الطويل

اخصائية علم النفس العصبي، علاج المشاكل النفسية، العلاج المعرفي السلوكي

العنوان: اصبح بامكانك التحدث الى الدكتورة ميراي بكل سهولة ومن اي مكان من خلال الهاتف او الكمبيوتر صوت وصورة وانت في بيتك. كل ما عليك فعله هو الدخول الى الرابط التالي. احجز وابدأ الجلسة العلاجية بكل خصوصية كما لو انك في عيادة طبيب نفسي في دلهي.

د. منى حموده

دكتوراة في علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات، الأرشاد الأسري

أ. مادونا صباغ اخصائية نفسي

اخصائية نفسية ذات خبرة كبيرة في علاج المشاكل الزوجية، الاضطرابات النفسية. الاكتئاب، القلق، الوسواس، التوتر. الفوبيا، الادمان.

المؤهلات: ماجستير في علم النفس.

العنوان: من خلال الهاتف او الكمبيوتر، وبكبسة زر واحدة تحدث للاخصائية النفسية مادونا صوت وصورة وانت جالس في بيتك. تماما كما لو انك تجلس اما طبيب نفسي في دلهي.

د. ميراي فرنسيس

دكتوراة علاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

طبيب نفسي في مومباي

هل تريد التواصل مع طبيب نفسي في مومباي يتحدث اللغة العربية؟ لا تقلق الامر سهل جدا، نحن سوف نجعلك تتحدث الى دكتور نفسي في مومباي صوت وصورة وبكل خصوصية.

اروى الغنوم

اخصائية العلاج النفسي والاستشارات النفسية

د. ايمان اخصائية نفسية

دكتوراة في علم النفس العيادي، تمتلك خبرة كبيرة في علاج الاكتئاب، التوتر، المشاكل الزوجية. الاضطرابات النفسية، الفوبيا، الادمان. مشاكل الاطفال النفسية، وايضا المراهقين.

المؤهلات: دكتوراة في العلاج النفسي.

ايمان صادق

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

د. ميسر: دكتور نفسي في مومباي

احسن دكتور نفسي في مومباي لعلاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، الادمان، مشاكل الاطفال النفسية. القلق، التوتر، الاكتئاب. المشاكل الزوجية، الرهاب الاجتماعي.

المؤهلات: دكتوراة علم النفس.

العنوان: فقط من خلال الكمبيوتر او الهاتف، بامكانك التحدث مع الدكتور ميسر صوت وصورة وانت في بيتك. كل ما عليك فعله هو الدخول للرابط التالي ومن ثم الحجز. لم تعد مضطر للبحث عن طبيب نفسي في بيكاسي.

طبيب نفسي في الهند

تعد الصحة النفسية من الأساسيات، التي أصبح الكل يريد حصول عليها، فمع انتشار الأمراض النفسية في مختلف العالم، وتصدرهم لأكثر الأمراض انتشارا في العالم على غرار الاكتئاب والقلق، طبيب نفسي في الهند. تتجه معظم الحكومات للاستثمار في قطاع الصحة النفسية ومحاولة رفع جودة العيش لدى مواطنيها لكي تزداد سنواتهم الإنتاجية، ويرجع ذلك بالنفع على البلاد والعباد.

راشيل بردويل

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية

وفي هذا الخصوص قام بعض الأطباء النفسيين بمدينة نيودلهي بمعية أطباء ألمان، بإجراء مسح بتقديم استبيانات ل 900 شخص في مدينة نيودلهي، لمعرفة موقفهم وانطباعهم حول الطب النفسي والعلاج النفسي عبر الحصص في المصحات النفسية.

وجاءت النتائج متباينة جدا فالعديد، لديه أفكار مسبقة وقبلية على أن الأطباء النفسيين يعانون أنفسهم من الاضطرابات والامراض النفسية

إلهام زغيب

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية، الاستشارات النفسية

طبيب نفسي في دلهي

 أضافت نتائج هذا المسح أن العديد من سكان مدينة نيودلهي، لديهم أفكار مسبقة مصدرها المعتقدات الاجتماعية والدينية العميقة، وخصوصا من لهم تعليم أقل من المتوسط، طبيب نفسي في دلهي. مازالوا لا يؤمنون بالعلاج عن الطبيب أو الأخصائي النفسي، وعندما نتحدث عن مدينة نيودلهي فذلك معمم في بقية المدن الهندية.

وشمل هذا المسح الفئة العمرية السائدة بمدينة نيودلهي، دكتور نفسي في نيودلهي، الذي تتراوح أعمارهم بين 18 و65 عام واستنادا على المسح المذكور سلفا فإن واحد من خمسة أشخاص، هو الذي يرى الأطباء النفسيين بصورة إيجابية وعقلانية في حين، البقية لهم نظرة سلبية على كل من العلاج النفسي والطب النفسي بصفة عامة

أحلام نبيلة بوشكيمة

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية

الاضطرابات التي يعالجها طبيب نفسي في بنغالور

أما فيما يخص الناس المتعلمين، أقل من %10 من الناس يتقبل الذهاب إلى الطبيب النفسي اما البقية يفضلون الاعتماد على الطب البديل أو التقليدي، طبيب نفسي في بنغالور. خصوصا بالذهاب عند الرقاة او المنجمين لاعتقادهم أن مرض الروح لن يعالج إلا بالوسائل الروحانية.

د. فضل عفانة

طبيب نفسي لعلاج الاضطرابات العقلية والنفسية

كل هذه الأمور المجتمعية والنظرة السلبية، التي تتجلى كلما ذكر العلاج النفسي أو الطب النفسي، وأيضا التقصير من طرف وسائل الإعلام، التي لا تعطي للأمر اهتماما كبيرا على فعالية الطب النفسي، ومدى احتياج الناس له

 أعطى كل هذا مفعولا عكسيا وسلبيا، على اكتر من %40 من الأطباء النفسيين في بنغالور. أثرت على عملهم المهني وجعلتهم لا يقدمون ما يكفي لرفع، من جودة الصحة النفسية في بلدهم.

هل تحتاج طبيب نفسي في دلهي؟

تريد التحدث مع طبيب نفسي في دلهي، نحن في موقع دكتورك النفسي سوف نرتب لك جلسة علاج نفسي خاصة مع اخصائي نفسي. تواصل معنا فقط، وسوف نمد لك يد العون وسوف تحصل على جلسة علاجية مع افضل الاخصائيين النفسيين العرب عبر الانترنت.