دكتور نفسي

طبيب نفسي في طهران, مشهد, قم, اصفهان

هل تقيم في ايران، هل تحتاج طبيب نفسي في طهران، قم، اصفهان، مشهد. لدينا الحل. اصبح بامكانك التحدث مع طبيب نفسي صوت وصورة وانت في بيتك من خلال هاتفك او من جهاز الكمبيوتر. فقط انظر الى الاخصائيين النفسيين في القائمة، بعدها توجه الى العيادة النفسية الالكترونية وابدأ التحدث.

لوزان فرح خيرو

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية، المشاكل الجنسية واضطراب الهوية

طبيب نفسي في طهران

اصبح من السهل جدا التحدث الى طبيب نفسي في طهران وانت في البيت دون ان تخرج وتبحث عن دكتور نفسي في طهران. بكبسة واحدة من هاتفك او من الكمبيوتر وتصبح وجهاً لوجه مع الاخصائي.

فاديا عبدو

اخصائية علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

د. ميراي أخصائية نفسية

دكتورة نفسية في علاج الاضطرابات السلوكية والنفسية، مشاكل الزواج. القلق والتوتر والاكتئاب. أيضاً الاضطرابات الجنسية. المشاكل الزوجية. الادمان، ومشاكل الاطفال النفسية والمراهقين.

المؤهلات: دكتوراة في العلاج النفسي، استاذة ومحاضرة جامعية.

بيارات الطويل

اخصائية علم النفس العصبي، علاج المشاكل النفسية، العلاج المعرفي السلوكي

العنوان: لن تحتاج للخروج من بيتك، من خلال الهاتف فقط او الكمبيوتر، قم بالحجز ومن ثم ابدأ التحدث مع الدكتورة صوت وصورة بكل خصوصية، تماما كما لو انك جالس في عيادة طبيب نفسي في طهران.

أ. مادونا صباغ اخصائية نفسي

اخصائية نفسية في علاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، المشاكل الزوجية، القلق، الاكتئاب، التوتر. الفوبيا بانواعها، الوسواس القهري.

المؤهلات: ماجستير في علم النفس.

د. ميراي فرنسيس

دكتوراة علاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

العنوان: عن طريق الهاتف او الكمبيوتر فقط، جلسات عبر الانترنت صوت وصورة. بكل بساطة توجه الى العيادة النفسية وقم بالحجز وابدأ التحدث بكل خصوصية مع افضل طبيب نفسي في طهران اونلاين.

اروى الغنوم

اخصائية العلاج النفسي والاستشارات النفسية

طبيب نفسي في مشهد

بالتأكيد انت تبحث عن طبيب نفسي في مشهد يتحدث العربية، هذه قائمة تضم افضل 12 دكتور نفسي في مشهد يقدمون العلاج النفسي صوت وصورة عبر الانترنت.

ايمان صادق

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

د. ايمان اخصائية نفسية

دكتوراة في علم النفس، علاج الاكتئاب، القلق، التور. الاضطرابات السلوكية، الاضطرابات النفسية. المشاكل الزوجية. الادمان، الرهاب، الفوبيا بانواعها.

المؤهلات: دكتوراة في العلاج النفسي.

العنوان: الجلسات عبر الانترنت صوت وصورة فقط. لا تحتاج للذهاب الى العيادة، من خلال هاتفك او الكمبيوتر قم بالحجز وابدأ التحدث تماما كما لو انك في عيادة طبيب نفسي في مشهد.

د. ميسر كامل

طبيب نفسي لعلاج الاضطرابات النفسية

د. ميسر: دكتور نفسي في مشهد

افضل دكتور نفسي في مشهد، لعلاج المشاكل الزوجية، القلق، التوتر، الاكتئاب. الاضطرابات النفسية والسلوكية. الادمان. اضطراب الهوية الجنسية.

المؤهلات: دكتوراة علم النفس.

العنوان: من خلال الهاتف او الكمبيوتر تتم الجلسات صوت وصورة. قم بالحجز وابدأ التحدث مع الدكتور صوت وصورة تماما كما لو انك في عيادة طبيب نفسي في مشهد.

راشيل بردويل

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية

طبيب نفسي في اصفهان

ايجاد دكتور نفسي في اصفهان لم يعد بالامر الصعب، اصبح بامكانك التحدث مع طبيب نفسي في اصفهان وانت جالس في بيتك صوت وصورة. وهذه قائمة من افضل الاطباء النفسيين.

أ. احلام اخصائية نفسية

اخصائية نفسية في علاج الاكتئاب، الاضطرابات السلوكية والنفسية. المشاكل الزوجية، القلق، التوتر. الفوبيا، الوسواس القهري.

المؤهلات: دراسات عليا في الصحة النفسية. ماجستير في علم النفس العيادي. ماستر علم النفس العيادي.

راشيل بردويل

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية

العنوان: لن تحتاج للعنوان، كل ما تحتاجه هو الهاتف فقط او الكمبيوتر، وسوف يكون بامكانك الحجز والتحدث صوت وصورة مع الاخصائية النفسية، تماما كما لو انك جالس في عيادة طبيب نفسي في اصفهان.

إلهام زغيب

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية، الاستشارات النفسية

د. جمانة دكتورة نفسية

دكتوراة في العلاج النفسي والسلوكي، في علاج الاضطرابات الشخصية، المشاكل الزوجية، الاكتئاب، القلق، الوسواس، الرهاب، الفوبيا. اضطراب الهوية الجنسية.

المؤهلات: دكتوراة في العلاج النفسي.

العنوان: الجلسات تتم صوت وصورة من خلال الهاتف او الكمبيوتر ولا داعي للذهاب الى العيادة. من خلال الهاتف او الكمبيوتر، يمكنك الحجز والبدأ بالتحدث كما لو انك في عيادة طبيب نفسي في اصفهان.

الصحة النفسية في طهران

بعد تصاعد صعوبة حل أزمة فيروس كورونا المستجد في مدينة طهران الإيرانية، تصاعدت عدة أصوات محذرة بشأن الصحة النفسية للكوادر الطبية في إيران.

فلقد أعلنت في هذا الشأن منظمة النظام النفسي الإيرانية، على أن العديد من الدراسات العلمية بينت على أن الأطباء والممرضين، في البلاد يواجهون العديد من المشكلات والاضطرابات النفسية وللإشارة أجريت هذه الدراسات العلمية، دكتور نفسي في طهران، خلال فترة المتزامنة مع انتشار الكبير لفيروس كورونا في مدينة طهران وباقي المدن الإيرانية

واضافت منظمة النظام النفسي الإيرانية، بمعية منظمة الصحة العالمية أن الدراسة العلمية التي أجراها بعض المتخصصين في الصحة النفسية وعلم النفس في الدولة الإيرانية على طبيب نفسي في طهران أظهرت نتائج مفادها هو أن أعضاء الأطقم الطبية جميعهم يعانون من الاضطرابات النفسية، على غرار اضطرابات القلق والخوف المرضي من الإصابة بالفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد 19.

العلاج النفسي في مشهد

ومع احتدام المعركة في مدينة مشهد وباقي المدن الإيرانية، بين الأطباء والممرضين وفيروس كورونا المستجد أصدرت في هذا الخصوص، وزارة الصحة والتعليم الطبي بالدولة الإيرانية، وثيقة مفادها أن أكثر من 77 في المائة من العاملين بالقطاع الصحي، يفكرون في ترك العمل بعض ازدياد الضغوط النفسية عليهم.

 وأضافت ايضا وزارة الصحة الإيرانية، أن العبء الناجم عن ارتفاع عدد ساعات العمل والضغوط النفسية كل هذا ساهم بشكل كبير في انتشار الاضطرابات النفسية، دكتور نفسي في مشهد، داخل الكوادر الطبية في مدينة مشهد.

بالإضافة إلى القلق المتزايد والتعب الناتج عن عدم الراحة، بسبب ارتفاع عدد ساعات العمل لعبت كل هذه العوامل دورا كبيرا في إرهاق الأطباء والممرضين طبيب نفسي في مشهد  نفسيا.

الاضطرابات التي يعالجها طبيب نفسي في اصفهان

ولم تكن ساعات العمل الطويلة هي مرهق الوحيد للأطباء والممرضين في مدينة اصفهان، بل إصابة بعض الأطر الطبية بفيروس كورونا، خلف عند بعض الأطر الطبية طبيب نفسي في اصفهان، العديد مخاوف كثيرة من الإصابة بفيروس كورونا.

تصاعدت الأعباء على الأطر الطبية، مما خلف هذا الأمر ارتفاع الأصوات التي تدعو إلى توفير الدعم النفسي، من قبيل وضع الأطباء النفسيين والأخصائيين النفسيين، دكتور نفسي في اصفهان. رهن إشارة أطباء الصحة العامة لأنهم في الصفوف الأمامية التي تواجه الفيروس.

هل تحتاج طبيب نفسي في طهران؟

هل تبحث عن طبيب نفسي في طهران، نحن في موقع دكتورك النفسي سوف نساعدك بالحصول على جلسات علاج نفسي صوت وصورة وانت جالس في بيتك. تواصل معنا فقط من خلال ايقونة الدردشة الزرقاء الظاهرة امامك، وسوف نرتب لك جلسة بخصوصية تامة.