دكتور نفسي

طبيب نفسي في بكين, شانغهاي, ووهان

هل تقيم في الصين، هل تحتاج طبيب نفسي في بكين، شانغهاي, ووهان. لدينا الحل. اصبح بامكانك التحدث مع طبيب نفسي صوت وصورة وانت في بيتك من خلال هاتفك او من جهاز الكمبيوتر. فقط انظر الى الاخصائيين النفسيين في القائمة، بعدها توجه الى العيادة النفسية الالكترونية وابدأ التحدث.

لوزان فرح خيرو

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية، المشاكل الجنسية واضطراب الهوية

طبيب نفسي في بكين

اصبح من السهل جدا التحدث الى طبيب نفسي في بكين وانت في البيت دون ان تخرج وتبحث عن دكتور نفسي في بكين. بكبسة واحدة من هاتفك او من الكمبيوتر وتصبح وجهاً لوجه مع الاخصائي.

فاديا عبدو

اخصائية علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

د. ميراي أخصائية نفسية

دكتورة نفسية في علاج الاضطرابات السلوكية والنفسية، مشاكل الزواج. القلق والتوتر والاكتئاب. أيضاً الاضطرابات الجنسية. المشاكل الزوجية. الادمان، ومشاكل الاطفال النفسية والمراهقين.

المؤهلات: دكتوراة في العلاج النفسي، استاذة ومحاضرة جامعية.

بيارات الطويل

اخصائية علم النفس العصبي، علاج المشاكل النفسية، العلاج المعرفي السلوكي

العنوان: لن تحتاج للخروج من بيتك، من خلال الهاتف فقط او الكمبيوتر، قم بالحجز ومن ثم ابدأ التحدث مع الدكتورة صوت وصورة بكل خصوصية، تماما كما لو انك جالس في عيادة طبيب نفسي في بكين.

د. منى حموده

دكتوراة في علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات، الأرشاد الأسري

أ. مادونا صباغ اخصائية نفسي

اخصائية نفسية في علاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، المشاكل الزوجية، القلق، الاكتئاب، التوتر. الفوبيا بانواعها، الوسواس القهري.

المؤهلات: ماجستير في علم النفس.

العنوان: عن طريق الهاتف او الكمبيوتر فقط، جلسات عبر الانترنت صوت وصورة. بكل بساطة توجه الى العيادة النفسية وقم بالحجز وابدأ التحدث بكل خصوصية مع افضل طبيب نفسي في بكين اونلاين.

د. ميراي فرنسيس

دكتوراة علاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

طبيب نفسي في شانغهاي

بالتأكيد انت تبحث عن طبيب نفسي في شانغهاي يتحدث العربية، هذه قائمة تضم افضل 12 دكتور نفسي في شانغهاي يقدمون العلاج النفسي صوت وصورة عبر الانترنت.

د. ايمان اخصائية نفسية

دكتوراة في علم النفس، علاج الاكتئاب، القلق، التور. الاضطرابات السلوكية، الاضطرابات النفسية. المشاكل الزوجية. الادمان، الرهاب، الفوبيا بانواعها.

اروى الغنوم

اخصائية العلاج النفسي والاستشارات النفسية

المؤهلات: دكتوراة في العلاج النفسي.

العنوان: الجلسات عبر الانترنت صوت وصورة فقط. لا تحتاج للذهاب الى العيادة، من خلال هاتفك او الكمبيوتر قم بالحجز وابدأ التحدث تماما كما لو انك في عيادة طبيب نفسي في شانغهاي.

ايمان صادق

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

د. ميسر: دكتور نفسي في شانغهاي

افضل دكتور نفسي في شانغهاي، لعلاج المشاكل الزوجية، القلق، التوتر، الاكتئاب. الاضطرابات النفسية والسلوكية. الادمان. اضطراب الهوية الجنسية.

المؤهلات: دكتوراة علم النفس.

العنوان: من خلال الهاتف او الكمبيوتر تتم الجلسات صوت وصورة. قم بالحجز وابدأ التحدث مع الدكتور صوت وصورة تماما كما لو انك في عيادة طبيب نفسي في شانغهاي.

راشيل بردويل

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية

طبيب نفسي في ووهان

ايجاد دكتور نفسي في ووهان لم يعد بالامر الصعب، اصبح بامكانك التحدث مع طبيب نفسي في ووهان وانت جالس في بيتك صوت وصورة. وهذه قائمة من افضل الاطباء النفسيين.

إلهام زغيب

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية، الاستشارات النفسية

أ. احلام اخصائية نفسية

اخصائية نفسية في علاج الاكتئاب، الاضطرابات السلوكية والنفسية. المشاكل الزوجية، القلق، التوتر. الفوبيا، الوسواس القهري.

المؤهلات: دراسات عليا في الصحة النفسية. ماجستير في علم النفس العيادي. ماستر علم النفس العيادي.

العنوان: لن تحتاج للعنوان، كل ما تحتاجه هو الهاتف فقط او الكمبيوتر، وسوف يكون بامكانك الحجز والتحدث صوت وصورة مع الاخصائية النفسية، تماما كما لو انك جالس في عيادة طبيب نفسي في ووهان.

أحلام نبيلة بوشكيمة

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية

د. جمانة دكتورة نفسية

دكتوراة في العلاج النفسي والسلوكي، في علاج الاضطرابات الشخصية، المشاكل الزوجية، الاكتئاب، القلق، الوسواس، الرهاب، الفوبيا. اضطراب الهوية الجنسية.

المؤهلات: دكتوراة في العلاج النفسي.

العنوان: الجلسات تتم صوت وصورة من خلال الهاتف او الكمبيوتر ولا داعي للذهاب الى العيادة. من خلال الهاتف او الكمبيوتر، يمكنك الحجز والبدأ بالتحدث كما لو انك في عيادة طبيب نفسي في ووهان.

الصحة النفسية في بكين

وأضاف الأطباء النفسيين بالمدينة بكين، أن العلاج من الاضطراب النفسية ليس فقط هو الاعتماد على الرعاية الطبية النفسية التي يقدمها المتخصصون في الرعاية النفسية بمدينة بكين، ولكن على المرء إن أراد التعافي الكلي من الاضطرابات النفسية، عليه أن يواجه الأمور طبيب نفسي في بكين، الصعبة التي تواجه طريقه بإيجابية كبيرة، وذلك عبر ضبط الانفعالات وتحكيم لغة العقل، وتجنب تقلبات المشاعر، التي تجلبها كترة سماع الأخبار المتعلقة بفيروس كورونا المستجد

وأضافوا الأطباء النفسيين بمدينة بكين، عدم الاهتمام بالجانب الجسدي فقط، بل ضرورة الالتفاف إلى الجانب النفسي أيضا وفهم حاجياته ومتطلباته، بالإضافة إلى أن العديد من الأمراض العضوية، يرجع سببها إلى الاضطرابات النفسية

بعد الكارثة التي ضربت الصين، قررت الهيئة المسؤولة عن الصحة النفسية في مدينة دكتور نفسي في بكين. بكين، افتتاح خطوط ساخنة تعمل على مدار اليوم الكامل بعد أن طال الإغلاق مدينة بكين وباقي المدن الصينية.

العلاج النفسي في شانغهاي

هذا ما راق سكان مدينة شانغهاي، بحيث تصل أكثر من 100 مكالمة في اليوم وهذا إن دل على شيء فإنما يدل، على ضرورة وجود خدمات ترفع من جودة الصحة النفسية لدى سكان مدينة طبيب نفسي في شانغهاي.

ومما لا شك فيه أن هذا التدخل للرعاية سكان مدينة شانغهاي، وايضا سكان باقي المدن الصينية جزء لا يتجزأ من الجهود لإنقاذ الناس خصوصا من الازمات النفسية.

وعرفت الصين انتشارا مهولا للاضطرابات والأمراض النفسية، على غرار الاكتئاب واضطرابات بمختلف الأشكال، فالاضطرار إلى تتبع إجراءات الحظر التجول المفروض في جميع المدن الصينية، دكتور نفسي في شانغهاي، سيشكل ذلك ضررا نفسيا كبيرا هذا من جهة اما من جهة تانية، سماع الأخبار دون معرفة المصير هذا من شأنه أن يرفع الضغط النفسي عند الجميع.

الاضطرابات التي يعالجها طبيب نفسي في ووهان

بالرغم من الأزمة الصحية التي طالت الصين، وانطلاقها بعد ذلك لبقية دول العالم إلى أن الصين، يعتبر نموذج يحتذى به في كيفية التعامل مع الفيروس، طبيب نفسي في ووهان، سواء في تقليل من الإصابات بالفيروس التاجي أو بكيفية تعامل مع الاضطرابات النفسية التي حدث للعديد من سكان الصين.

هل تحتاج طبيب نفسي في بكين؟

هل تبحث عن طبيب نفسي في بكين، نحن في موقع دكتورك النفسي سوف نساعدك بالحصول على جلسات علاج نفسي صوت وصورة وانت جالس في بيتك. تواصل معنا فقط من خلال ايقونة الدردشة الزرقاء الظاهرة امامك، وسوف نرتب لك جلسة بخصوصية تامة.