دكتور نفسي

افضل 11 دكتور نفسي في الفروانية

بحاجة دكتور نفسي في الفروانية أو اخصائي نفسي؟ لا داعي للبحث بعد اليوم، اخصائيين يقدمون العلاج النفسي اونلاين. اصبح بامكانك وانت جالس في بيتك الحصول على جلسات العلاج النفسي صوت وصورة. من خلال التحدث إلى المعالج النفسي وجه لوجه.

لوزان فرح خيرو

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية، المشاكل الجنسية واضطراب الهوية

طبيب نفسي في الفروانية

افضل الاخصائببن النفسيين في الفروانية لعلاج المشاكل الزوجية، الاضطرابات النفسية، مشاكل الزواج. الاكتئاب والقلق وجميع انواع الاضطرابات. قائمة افضل 12 دكتور نفسي في الفروانية وما حولها.

فاديا عبدو

اخصائية علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

د. داليا اخصائية نفسية

دكتوراة في العلاج النفسي فرنسا، السوربون، نانتير،

علاج الأضطرابات النفسبة، مشاكل الزواج والعلاقات، الاكتئاب، الرهاب الاجتماعي، القلق والتوتر، الفوبيا، الاضطرابات الشخصية. اضطراب م بعد الصدمة، الحزن، الفقد.

الحجز: متاح فوراً، قم بالحجز وابدأ التحدث فوراً، وبنفس الدقيقة من خلال اي تطبيق تفضله.

بيارات الطويل

اخصائية علم النفس العصبي، علاج المشاكل النفسية، العلاج المعرفي السلوكي

د. ميراي اخصائية نفسية

دكتوراة العلاج النفسي/ الاضطرابات النفسية، المشاكل الزوجية، الاكتئاب، مشاكل العلاقات. الفوبيا، التوتر، القلق. الوسواس القهري. اضطراب الهوية الجنسية. مشاكل المراهقين النفسية.

المؤهلات: دكتوراة العلاج النفسي.

د. منى حموده

دكتوراة في علاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات، الأرشاد الأسري

العنوان: تتم الجلسات من خلال الهاتف او جهاز الكمبيوتر، صوت وصورة أو صوت فقط ان كنت تحبذ هاذا. بكبسة زر تصبح وجه لوجه مع الاخصائية للتحدث في مشكلتك النفسية، كما لو انك في عيادة طبيب نفسي في الفروانية.

د. ميراي فرنسيس

دكتوراة علاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

د. ايمان افضل طبيب نفسي في الفروانية

دكتور نفسية في الفروانية، اخصائية، علاج الاكتئاب القلق، التوتر، الوسواس. الاضطرابات النفسية، مشاكل الزواج، مشاكل المراهقين النفسية. مشاكل الاطفال النفسية، مشاكل المراهقين، الفوبيا.

المؤهلات: دكتوراة العلاج النفسي برتبة الشرف.

العنوان: لست مضطر للذهاب إلى العيادة، هو يقدم جلسات العلاج النفسي عبر الانترنت صوت وصورة، او صوت فقط ان اردت هذا مع افضل دكتور نفسي في الفروانية. احجز الجلسة وابدأ التحدث معه من خلال الموبايل او جهاز الكمبيوتر.

احسن دكتور نفسي في الفروانية

هذه قائمة افضل 11 دكتور نفسي في الفروانية وحولي والاحمدي، لتقديم العلاج النفسي اونلاين صوت وصورة وانت جالس في بيتك.

اروى الغنوم

اخصائية العلاج النفسي والاستشارات النفسية

د. سماهر صمادي: طبيبة نفسية في الفروانية

أخصائية نفسية في علاج الاكتئاب، المشاكل النفسية عند الاطفال، اضطرابات الشخصية. الوسواس القهري، الاضطرابات الشخصية.

المؤهلات: ماجستير علم النفسي، بريطانيا.

السعر: 60 دينار.

العنوان: الفروانية – الفروانية.

ايمان صادق

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية، الاستشارات النفسية

العيادة النفسية الإلكترونية الخاصة

أول عيادة نفسية في الفروانية تقدم جلسات العلاج النفسي صوت وصورة وانت جالس في منزلك. اصبح بالامكان تلقي العلاج النفسي من المنزل من خلال جلسات صوت وصورة مع الاخصائي النفسي.

الاطباء النفسيين والاخصائيين هم من: لبنان، الاردن، مصر، سورية، الخليج.

د. ميسر كامل

طبيب نفسي لعلاج الاضطرابات النفسية

العنوان: من خلال جاهز الهاتف المحمول، او من خلال الكمبيوتر. الدخول للمنصة النفسية وسوف تجد عشرات الاخصائيين النفسيين الذين يتمتعون بخبرة كبيرة ومؤهلات عالية. سوف يكون بامكانك اختيار المختص الذي يناسبك. وبكبسة زر واحدة سوف تصبح وجه لوجه أمام اخصائي نفسي من خلال هاتفك او الكمبيوتر.ِ

السعر: تبدأ الاسعار من 11 دينار لجلسة النصف ساعة، وتختلف بين كل معالج والاخر، إلا انه بالمجمل تبقى الاسعار افضل بكثير من تلك الاسعار التي يتقضاها اي طبيب نفسي في الفروانية..

في هذا المقال سوف نخص بالذكر مدينة الفروانية الكويتية، تعد هذه الأخيرة كجميع المدن الكويتية كان يعاني ولازال يعاني سكانها، من العديد من الاضطرابات النفسية، في غياب البنية التي ستعمل على علاج من بهم العلل النفسية، كالاكتئاب وغيره من الامراض التي تنخر جسم ساكنة الفروانية وجسم الناس حول العالم.

راشيل بردويل

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية والسلوكية

الصحة النفسية في الفروانية

الحكومة الكويتية وهيئة الصحة بمدينة الفروانية كالعديد حول العالم أحدث بعد التغيرات، التي من شأنها تغيير وضع الصحة النفسية في المدينة المذكورة سلفا وفي الدولة الكويتية بصفة عامة.

إلهام زغيب

اخصائية لعلاج المشاكل النفسية، الاستشارات النفسية

من أهم ما جاء به هذا التغيير هو إحداث وحدة نفسية خاصة بأساليب العلاج النفسي بمختلف أنواعه المتعددة، إرسال بعثات طلابية محلية، متكونة من المتخصصين المبتدئين في مجال الصحة النفسية، نحو البلدان المتطورة في هذا المجال من أجل كسب وجلب الخبرة اللازمة، لتحسين الصحة النفسية في مدينة الفروانية.

دكتور نفسي في الفروانية
دكتور نفسي في الفروانية

العلاج النفسي في الفروانية

تكتيف من الدورات التدريبية لتعزيز خدمات الصحة النفسية، وذلك بتدريب الأطباء والمختصين على كيفية التعامل الصحيح مع الحالات، التي تعاني نوعا ما من الاضطرابات النفسية، محاولة افتتاح العديد من مراكز المتخصصة في الدعم النفسي، من أجل توفيرها ما أمكن للمواطن سواء بمدينة الفروانية أو بالأرجاء الكويتية ككل.

وتهدف وزارة الصحة الكويتية من خلال هذه الإجراءات بمدينة الفروانية، إلى تقليل عبئ المرضى على المجتمع الكويتي، وتقديم أجود الخدمات الممكنة الصحية التعزيزية والعلاجية لجميع سكان مدينة الفروانية.

د. يوشع عمور

طبيب نفسي لعلاج الاضطرابات النفسية والعقلية، وعلاج الادمان

الامراض التي يعالجها طبيب نفسي في الفروانية

هذا كله من أجل تحسين وضعية الصحة النفسية المعتلة، كما هو عليه الحال في جميع الدول العربية، التي أعطت أهمية للأمراض العضوية والجانب البدني اكتر من الجانب النفسي، وهذا الأخير هو المحرك الرئيسي للإنسان في جميع المجالات.

  • الاضطرابات النفسية.
  • المشاكل الزوجية.
  • الاكتئاب.
  • القلق.
  • الادمان.
  • مشاكل الاطفال النفسية.
  • الاضطرابات الهوية الجنسية

هل تحتاج للمساعدة؟

نحن في منصة طبيب نفسي اون لاين نمد لك يد العون ان كنت بحاجة لعلاج نفسي، كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا وسوف تجدنا بجانبك. سوف نرتب لك جلسات علاج نفسي بخصوصية تامة، من خلال الاون لاين وانت جالس في بيتك مع افضل طبيب نفسي في الفروانية.